تسليم مشاريع تمكين اقتصادى وأكشاك ووصلات مياه بقرية العجميين بأبشواى

الأحد، 18 فبراير 2024 01:09 م
تسليم مشاريع تمكين اقتصادى وأكشاك ووصلات مياه بقرية العجميين بأبشواى جانب من الفعاليات
الفيوم رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وزعت مديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة الفيوم، بالتعاون مع جمعية الأورمان، 20 مشروع تمكين إقتصادي، وتوزيع 7 أكشاك، وتوزيع مساعدات مالية 20 حالة مرضية، وعمل 13 عملية ما بين قلب وعيون وتسليم سماعات طبية، بالإضافة الى تركيب 20 وصلة مياه لأهالى قرية العجميين بمركز أبشواي.  
 
وكان شدد جبريل عبدالوهاب، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالفيوم، على ضرورة التأكد من حالة الأشخاص الذين تم استفادتهم بخدمة طبية، والحالات التى تسليمها أى مساعدة أو مشروع تنموي، أو المساعدات العينية، وذلك حتى يصل الدعم إلى مستحقيه بشكل سليم، دون مجاملة لأحد، والتأكد من سلامة المعلومات للمتقدمين للحصول في هذا الصدد. 
 
من جانبه أفاد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن تحديد الحالات المستفيدة يكون وفق أبحاث ميدانية بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى بالفيوم لتحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعايا. 
 
ولفت شعبان، إلى أن الدعم الكبير الذى تقدمه الأورمان يأتى فى إطار جهود الجمعية لدعم منظومة العمل الأهلى والمجتمعى فى مصر وفى المناطق الأكثر احتياجاً وضمن مساهمات الجمعية الفاعلة فى الارتقاء بمستوى الخدمات التى تقدمها على مستوى الجمهورية .
 
جانب من الفعاليات (2)
جانب من الفعاليات (2)

جانب من الفعاليات (1)
جانب من الفعاليات (1)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة