ضبط طن فسيخ غير صالح للاستخدام وتحرير 16 محضر مخالفات تموينية بكفر الشيخ

الأحد، 18 فبراير 2024 07:29 م
ضبط طن فسيخ غير صالح للاستخدام وتحرير 16 محضر مخالفات تموينية بكفر الشيخ فسيخ - أرشيفية
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث التموين بكفر الشيخ، برئاسة رئيس مباحث التموين، من ضبط كمية كبيرة من الفسيخ غير صالح للاستهلاك الآدمى فى أحد محلات الفسيخ بمدينة دسوق فى محافظة كفرالشيخ.
 
وضبطت حملة التموين، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية "ك.ب.أ"، 43 سنة، صاحب محل لبيع الفسيخ والأسماك المملحة بمدينة دسوق، لحيازته 1000 كيلو فسيخ، بدون بيانات تجارية مع حدوث تغير فى الخواص والرائحة وغير صالح للاستهلاك الأدمى، تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.
 
وعلى جانب آخر، أكد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلطيم، بالتعاون مع إدارة التموين، والصحة، وجهاز حماية المستهلك، برئاسة اللواء عمرو الفداوي، رئيس مركز ومدينة بلطيم، تمكنت من تحرير 16 محضر مخالفات لعدد من المخابز تضمنت " 5 محاضر عدم اعلان اسعار، 6 نظافة، 3 محاضر شهادات صحية ، 2 محضر نقص وزن " وتم تحرير المحاضر، وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.
 
وأضاف محافظ كفرالشيخ، أنه كلف رؤساء المراكز والمدن بتكثيف الحملات على المخابز، للاطمئنان على جودة رغيف الخبز والوزن من حيث الجودة والصلاحية، والتأكد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية المقدمة للمواطنين، مشددًا على توفير وإتاحة السلع وضبط الأسعار وإعلانها للمواطنين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة