مرموش يقود آينتراخت فرانكفورت لتعادل مثير مع فرايبورج بهدف و2 أسيست..فيديو

الأحد، 18 فبراير 2024 06:51 م
مرموش يقود آينتراخت فرانكفورت لتعادل مثير مع فرايبورج بهدف و2 أسيست..فيديو مرموش خلال المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمر مرموش، مع مضيفه فرايبورج، بنتيجة 3-3، فى المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى 2023-2024.

فرايبورغ ضد آينتراخت

وأحرز النجم المصري عمر مرموش أول أهداف فريقه فى شباك نظيره فرايبورج بالدقيقة 27 من المباراة، ثم صنع الهدف الثانى الذى أحرزه أنسجار كناوف فى الدقيقة 35 من المباراة.

كما صنع مرموش الهدف الثالث لفريق آينتراخت فرانكفورت والذى سجله أنسجار كناوف فى الدقيقة 72 من زمن المباراة.

وساهم الدولي المصري عمر مرموش فى تسجيل 19 هدفا مع فرانكفورت، خلال 28 مباراة بمختلف المسابقات الموسم الجاري، إذ سجل 14 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

أهداف عمر مرموش

 

 

 

ترتيب الدورى الألمانى

ويحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 33 نقطة، فيما يأتى فرايبورج فى المركز الثامن برصيد 29 نقطة.

وشارك الدولي المصري عمر مرموش مباراتين مع آينتراخت فرانكفورت منذ العودة لصفوف فريقه بعد المشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023، والخروج من دور الـ 16 أمام الكونغو الديمقراطية

ولعب مرموش مع فرانكفورت أمام بوخوم وسجل هدفًا فى المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 ضمن منافسات الجولة الـ 21 من البوندزليجا، ثم شارك مع فريقه أمام سانت جيلواز في ذهاب دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي الخميس الماضي، فى اللقاء الذي انتهي بالتعادل 2-2










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة