هوس ميسى يدفع عشاقه من 44 دولة لشراء تذاكر مباريات إنتر ميامي

الأحد، 18 فبراير 2024 07:30 م
هوس ميسى يدفع عشاقه من 44 دولة لشراء تذاكر مباريات إنتر ميامي ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تزال جماهير كرة القدم حول العالم لديها عشق وشغف لا ينتهي بالأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، حتى بعد انتقاله إلى الدوري الأمريكي، وكشفت أحدث الإحصائيات أن تذاكر أكثر 25 مباراة تم بيعها فى الدوري الأمريكي لموسم 2024 من نصيب فريق إنتر ميامي، فقط لأن ميسي يلعب بالفريق.

وحقق إنتر ميامي انقلابًا مذهلاً فى عام 2023 عندما تعاقد مع ميسي الحائز على جائزة الكرة الذهبية ثماني مرات وجلبه إلى ولاية فلوريدا، وأحدث البرغوث تأثيرًا فوريًا داخل وخارج الملعب، وحصل بالفعل على ألقاب كبيرة، ويظل الاهتمام بالأرجنتيني مرتفعًا مع اقتراب الموسم الجديد.

وتُظهر البيانات الواردة من شبكة StubHub ، المسئولة عن بيع التذاكر في الدوري الامريكي، بناءً على مبيعات التذاكر التراكمية، أن الجميع يريد حضور مباريات إنتر ميامي، حيث ظهرت عشر من مبارياتهم خارج أرضهم لعام 2024 في قائمة أكثر 25 مباراة حضورا للجماهير، من بينها رحلة لمواجهة لوس أنجلوس جالاكسي في 25 فبراير التي تصدرت المباريات الأكثر مبيعا.

وسيقام اللقاء أمام 65.000 مشجع في ملعب جيليت، موطن فريق باتريوتس NFL، في المركز الثاني في القائمة - في حين باع إنتر ميامي تذاكره الموسمية ومبيعاته في ولاية صن شاين. بزيادة 150% منذ بداية 2023.

ويشير موقع "جول العالمي" أن المشجعين من 44 دولة اشتروا تذاكر الدوري الأمريكي في الأشهر الـ12 الماضية، مع ارتفاع هذا العدد من تسعة فقط في العام السابق.

ومن غير المستغرب أن تحتل الأرجنتين، مسقط رأس ميسي، المرتبة الثانية في قائمة شراء التذاكر بعد أنصار البلد المضيف في الولايات المتحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة