بايرن ميونخ يستهدف تشابى ألونسو لخلافة توخيل بعد نهاية الموسم

الإثنين، 19 فبراير 2024 04:32 م
بايرن ميونخ يستهدف تشابى ألونسو لخلافة توخيل بعد نهاية الموسم تشابى ألونسو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الاثنين، أن نادى بايرن ميونخ الألمانى يستهدف التعاقد مع تشابى ألونسو مدرب باير ليفركوز، لتولى تدريب الفريق البافارى خلال الصيف المقبل، من أجل خلافة المدرب الحالى توماس توخيل.

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

 

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع تشابي ألونسو في حال تمت إقالة توماس توخيل بعد تراجع نتائج الفريق البافارى خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة، أن تعيين ألونسو مدربا لبايرن ميونخ سيكون بهدف تولي المسؤولية بشكل دائم فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على على الرغم من التقارير التي أشارت إلى أن توخيل سيبقى في منصبه، لكن يُعتقد أن مسئولي الفريق البافارى يفكرون في التغيير، حيث يتصدر ألونسو قائمة الأهداف لخلافة توخيل. 

بايرن ميونخ

وسقط بايرن ميونخ أمام بوخوم، بنتيجة 3-2 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "رور ستاديون"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الألماني الموسم الجاري 2023-2024.

ويحتل فريق بايرن ميونخ المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 50 نقطة، جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 61 هدفًا وتلقي 25.

وواصل بايرن ميونخ سلسلة النتائج السلبية التي يحققها خلال الفترة الأخيرة على الصعيدين المحلي والأوروبي، وكانت تقارير صحفية ألمانية قد أكدت عقب الخسارة من لاتسيو ان توماس توخيل المدير الفنى للبايرن أصبح مهددًا بالإقالة حال عدم تحقيق نتيجة إيجابية أمام بوخوم اليوم.

وسقط فريق بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة أمام باير ليفركوزن، متصدر جدول ترتيب الدوري الألماني، كما خسر أمام لاتسيو 0-1 فى ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة