خبير التحكيم أحمد الشناوى: الإسماعيلى كان يستحق ركلة جزاء أمام الزمالك

الإثنين، 19 فبراير 2024 11:36 م
خبير التحكيم أحمد الشناوى: الإسماعيلى كان يستحق ركلة جزاء أمام الزمالك احمد الشناوى
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الخبير التحكيمى أحمد الشناوى إن أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك لا يستحق ركلة جزاء أمام الاسماعيلى فى المباراة التى جرت اليوم بالدورى المصرى، بعدما حدث التحام بينه وبين حارس الدراويش.

تابع الشناوى فى تصريحات لبرنامج جمهور التالتة على قناة أون تايم سبورت 2، أن نادر فرج لاعب الإسماعيلى كان يستحق ركلة جزاء بعد تعرض لعرقلة داخل منطقة الجزاء من جانب حمزة المثلوثى لكن الحكم محمد عادل لم يحتسبها. 

وحسم التعادل السلبى قمة أولاد العم بين الإسماعيلى والزمالك التي جمعتهما مساء اليوم، الاثنين، على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة دوري nile، فى أول لقاء رسمى للبرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفارس الأبيض.

بهذه النتيجة يحتل الاسماعيلى المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة بعدما لعب 12 مباراة حقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل 3 وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبوه 12 هدف وتلقت شباكه 15 هدفا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، جمعها من الانتصار في 3 مباريات، وتعادل الفريق في 3، وتلقى الفريق 3 هزائم، وسجل لاعبو الفارس الأبيض 14 هدفا وتلقت شباكهم 10 أهداف.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة