سيميوني: الإنتر من بين أفضل فرق في أوروبا وسنقدم كل شيء غدا

الإثنين، 19 فبراير 2024 10:49 م
سيميوني: الإنتر من بين أفضل فرق في أوروبا وسنقدم كل شيء غدا سيميوني
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد عن استعدادات فريقه لمواجهة مضيفه إنتر ميلان الإيطالي غدا في ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "الإنتر من بين أفضل أربعة أو خمسة فرق في أوروبا ، سنحتاج لأن نلعب بنفس القوة التي لعبنا بها في مباريات كأس الملك أو تلك المباراة أمام لاس بالماس".

وأضاف مدرب الروخي بلانكوس: "الإنتر طريقتهم في اللعب تتحدث عن نفسها، لقد شاهدنا كيف تنافسوا مع السيتي، أنا أحب الطريقة التي يلعبون بها. إنها مؤثرة وبسيطة، والأشياء البسيطة هي التي تأتي بنتائج أفضل، ستكون مباراة صرعات ثنائية ، من يفوز بأكبر عدد من الثنائيات سيقترب من الفوز".

وتابع: "في إنتر كانت أفضل عامين في مسيرتي لقد قدمت كل ما أملك، وغدًا سأختبر تلك الأشياء التي تشعر بها في داخلك عندما تصل إلى مكانك السابق الذي يوجد فيه أشخاص أحبوك وأحببتهم".

وتابع مدرب أتلتيكو مدريد: "أنا أحب إيطاليا كثيرًا ، لدي أصدقاء، وفي يوم من الأيام سنتحدث عني كمدرب في إيطاليا، مع إنزاجي كنا نتحدث كثيرًا عن كرة القدم، كنا نقضي الكثير من الوقت معًا، كان لديه شغف كبير بكرة القدم، كان من الواضح أنه يمتلك بداخله شيئًا مما يظهره الآن، في إنتر يلعب كرة قدم أكثر واقعية لا مثيل له في أوروبا".

واختتم سيميوني تصريحاته قائلا: "ليس لاوتارو فقط ، هناك لاعب آخر في الإنتر كان من الممكن أن يأتي إلينا، لست نادمًا على لاوتارو، لقد اختار طريقًا آخر ويقوم بعمل جيد جدًا مع الإنتر، أنا سعيد من أجله كأرجنتيني".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة