3 لاعبين ينتظرون قُبلة الحياة الكروية بعد انتهاء الميركاتو الشتوى فى دورى Nile

الجمعة، 02 فبراير 2024 11:30 ص
3 لاعبين ينتظرون قُبلة الحياة الكروية بعد انتهاء الميركاتو الشتوى فى دورى Nile أحمد حمدى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة وتعود مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز دورى Nile، عقب إيقاف دام ما يقرب من الشهرين بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير القادم.

ويسعى بعض اللاعبين من العودة إلى التألق مرة أخرى واستعادة مستواهم بسبب ابتعادهم عن المشاركة فى المباريات منذ بداية الموسم.

ويأتى على رأس هؤلاء اللاعبين أحمد حمدى عقب انضمامه إلى فريق الزمالك وأحمد الشيخ لفريق الإسماعيلى وأحمد رفعت عقب انتظامه في تدريبات فريق مودرن فيوتشر.

 

أحمد حمدى لاعب فريق الزمالك

انتقل أحمد حمدى إلى فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لمدة 3 سنوات ونصف عقب فسخ تعاقدة مع فريق مونتريال الكندي.

أحمد حمدي لاعب الأهلي السابق يجيد في مركز خط الوسط، وفي هذا التقرير نرصد ما قدمه أحمد حمدي مع الأهلي والجونة حتى احترف في الدوري الأمريكي تحديدا فريق مونتريال.

أحمد حمدي صاحب الـ 25 عاما، خاض مع الأهلي 18 لقاء فقط سجل هدفين وصنع 3، ثم انتقل إلى الجونة، ولعب مع الجونة 42 لقاء سجل 7 وصنع 3.
 
وذهب حمدي للاحتراف إلى مونتريال الأمريكي ولعب 53 مباراة، سجل 3 فقط وصنع هدفا.
 
 

أحمد الشيخ لاعب فريق الاسماعيلى

أتم أحمد الشيخ لاعب الأهلي السابق والاتحاد السكندري الحالي، إجراءات انضمامه إلى نادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما وقع على عقود الانتقال للدراويش وأنهى كل الإجراءات الخاصة به.

يذكر أن أحمد الشيخ انضم إلى الاتحاد السكندري مطلع الموسم الحالي في صفقة انتقال حر، لكنه لم يشارك مع زعيم الثغر بسبب خروجه من حسابات طارق العشري المدير الفني.


 

أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر

انتظم أحمد رفعت صانع ألعاب فريق مودرن فيوتشر في التدريبات الجماعية للفريق، ويسعى لاستعادة لياقته البدنية ومستواه الفني خلال المرحلة المقبلة بعد الغياب عن الفريق منذ بداية الموسم.

ويعمل أحمد رفعت على لفت انتباه الجهاز الفني الجديد لفريق مودرن فيوتشر بقيادة حسام حسن للعودة إلى التشكيل الأساسى للفريق قبل عودة المباريات الرسمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة