ابتهالات وأناشيد على ضفة مجرى قناة السويس فى بورسعيد.. فيديو وصور

الجمعة، 02 فبراير 2024 07:00 م
ابتهالات وأناشيد على ضفة مجرى قناة السويس فى بورسعيد.. فيديو وصور جانب من الفعاليات
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تلفزيون اليوم السابع"، فيديو مباشر، اليوم الجمعة، حفل للإنشاد الدينى فى ساحة مصر المطلة على المجرى الملاحى لقناة السويس، قاموا خلاله بإلقاء قصائد مدح رسول الله صلى الله عليه وسلم. 

 

وحرص المشاركون، على إسعاد المئات من المواطنين الذين اجتمعوا حولهم ومدحوا معهم رسول الله، وذلك بحضور كبار المسئولين بالدولة والعماء، وحفظة القرآن الممثلين لـ 50 دولة بالعالم.

شهدت شوارع محافظة بورسعيد حالة من الفرحة والبهجة والسعادة، وذلك بالتزامن مع فاعليات افتتاح مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والابتهال الدينى، والتى يشارك بها الدكتور أحمد عمر هاشم، والشيخ الدكتور أسامة الأزهرى مستشار رئيس الجمهورية، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، ويرأسها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

 

كما نظم المشاركون حفلا فى ميدان ساحة مصر والمطل على قناة السويس والذى يقع على ناصية العالم بين قارتى اسيا وافريقيا، وأنشد المتسابقون بأسم مصر، وقالوا القصائد التى تتحدث عن تاريخ هذا البلد العظيم وخدمته لكتاب الله عز وجل، ورعايته لقضية السلام فى العالم ورفضه للعدوان، وذلك بحضور المئات من أهالى بورسعيد.

 

وكان الدكتور أحمد عمر هاشم قد أدى خطبة الجمعة فى حضور الوزير والقيادات، وتحدث خلالها عن رحلة الاسراء والمعراج، ودعى خلالها لأهالى غزة، كما نظم المشاركون مسيرة لإرسال رسالة سلام للعالم من مصر بلد السلام وبورسعيد بلد التضحية والفداء.

 

يذكر أن مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والابتهال الدينى تحمل فى هذا العام إسم الشيخ الشحات محمد انور رحمة الله، وتقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، ورئاسة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ورئيس اللجنة العليا المنظمة، وإشراف عادل مصيلحى المدير التنفيذى والمشرف العام.

 

 
الانشاد الديني للمتسابقين
الانشاد الديني للمتسابقين

الوفود في ساحة مصر
الوفود في ساحة مصر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة