الدكتور أحمد عمر هاشم يلقى خطبة الجمعة بمسجد الشاطئ فى بورسعيد.. صور

الجمعة، 02 فبراير 2024 01:07 م
الدكتور أحمد عمر هاشم يلقى خطبة الجمعة بمسجد الشاطئ فى بورسعيد.. صور الدكتور أحمد عمر هاشم يلقى خطبة الجمعة
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقي الدكتور أحمد عمر هاشم، اليوم الجمعة، الخطبة من مسجد الشاطئ بمحافظة بورسعيد، وذلك بعد قراءة القرآن من الشيخ الطاروطي، وذلك بحضور 50 وفد من الجنسيات المختلفة المشتركة في مسابقة بورسعيد الدولية للقرآن الكريم والإبتهال الديني، بحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور أسامه الأزهري، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، ولفيف من القيادات التنفيذية والدينية. 

وأدي محافظ بورسعيد ورئيس اللجنة العليا المنظمة لمسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والإبتهال الديني صلاة الجمعة وسط المئات من المتسابقين من جنسيات مختلفة لأكثر من 50 دولة، وذلك بمسجد الشاطئ بشارع طرح البحر نطاق حي الشرق. 
 
تأتي فعاليات صلاة الجمعة في يوم 2 فبراير وهو موعد حفل افتتاح المسابقة، والتي تقدم لها أكثر من 1500 متسابق من دول العالم المختلفة، وجرت التصفيات المحلية لها خلال الأشهر الماضية، وتستمر التصفيات الدولية حتي 6 فبراير، ويقام حفل للختام وتوزيع الجوائز في نهايتها.
 
وتحمل مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والإبتهال الديني في دورتها السابعة هذا العام أسم الشيخ الشحات محمد أنور رحمه الله، وتقام تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ويحضرها ممثلين للمسابقات الدولية في العالم، وسفراء ومسئولين، ويشارك في التصفيات النهائية متسابقين من أكثر من 50 دولة.
 
 
جانب من خطبة الجمعة (2)
جانب من خطبة الجمعة (1)

جانب من خطبة الجمعة (5)
جانب من خطبة الجمعة (2)

جانب من خطبة الجمعة (7)
جانب من خطبة الجمعة (3)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة