الزمالك يستعد لانتفاضة كروية بعد استئناف المسابقات المحلية والأفريقية

الجمعة، 02 فبراير 2024 01:30 م
الزمالك يستعد لانتفاضة كروية بعد استئناف المسابقات المحلية والأفريقية جوميز
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب خلال الساعات الماضية فى إبرام عدة صفقات لتدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، فى ظل استعداد الفريق لخوض عدة مباريات سواء على المستوى المحلى او الأفريقى.
 
وتعد الصفقات الجديدة التى عقدها الفريق بمثابة انتفاضة كروية للزمالك فى المباريات المقبلة، بالإضافة إلى المدير الفنى الجديد الذى تعول عليه الجماهير آمالا وطموحات لتحقيق ألقاب وبطولات خلال الفترة المقبلة. 
 
ويتسلح الزمالك فى مبارياته بمسابقتى الدورى الممتاز والكونفدرالية الأفريقية، بالصفقات التى تم عقدها وعلى رأسها عبد الله السعيد الوافد من بيراميدز وناصر ماهر من فيوتشر.
 
ونجح مسئولو نادى الزمالك فى التعاقد مع أكثر من لاعب خلال الميركاتو الشتوى الحالى، بعد انتهاء أزمة إيقاف القيد، وسداد قسط المديونية المستحقة لاتحاد الكرة، مع رحيل أكثر من لاعب، حيث نجح المجلس الأبيض فى ضم عبدالله السعيد وسيف جعفر من بيراميدز، ومحمد شحاتة لاعب طلائع الجيش على سبيل الاعارة بنية البيع، ناصر ماهر من فيوتشر، الاوغندي موتيابا، أحمد حمدى لاعب مونتريال الكندى، الفلسطينى ياسر حمد، مهاب ياسر من الداخلية، محمد عاطف من طنطا، بالإضافة إلى زياد كمال من إنبى.
 
وأنهى مسئولو نادي الزمالك إجراءات قيد 7 لاعبين من صفقاته الجديدة في القائمة الأفريقية قبل غلق باب القيد الشتوي من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 
قيد كل من.. أحمد حمدى ومحمد عاطف وزياد كمال وياسر حمد والأوغندي ترافيس موتيبا ومحمد شحاتة ومهاب ياسر.
 
وبجانب الصفقات فقد تم التعاقد مع البرتغالى جوزيه جوميز لمدة موسم ونصف، خلفا للكولومبي أوسوريو، ومن المقرر أن يقود البرتغالى جوميز تدريبات الزمالك السبت، بعد انتهاء الراحة التى حصل عليها اللاعبون لمدة 4 أيام بعد التتويج ببطولة كأس دبى للتحدى التى أقيمت بالإمارات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة