انطلاق مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والابتهال الدينى.. اليوم

الجمعة، 02 فبراير 2024 12:17 ص
انطلاق مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والابتهال الدينى.. اليوم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق اليوم الجمعة مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والابتهال الديني، وذلك من خلال الافتتاح في المركز الثقافي الترفيهي بنطاق حي الشرق، وبحضور الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، ولفيف من القيادات الدينية والتنفيذية. 
 
وبدأت الوفود المشاركة في مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والابتهال الديني، في الوصول لمحافظة بورسعيد بالجلباب والمصحف، وذلك استعدادا لانطلاق فعاليات المسابقة والتي تبدأ من يوم 2 وتنتهي 6 فبراير.
 
وأعلن الإعلامي عادل مصيلحي، المدير التنفيذي والمشرف العام لمسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والابتهال الديني، أن الوفود يجرى متابعتهم منذ تحركهم من دولهم وحتى وصولهم للمطار في مصر، وحتى تسكينهم بالفنادق السياحية الكبرى ببورسعيد.
 
وشدد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، على تقديم كافة سبل الدعم للوفود المشاركة بالمسابقة وتسهيل كافة الإجراءات، مشيراً إلى أن مسابقة بورسعيد هي التي تجمع حملة كتاب الله ومداحين رسول الله من حول العالم على أرض مصر. 
 
وأعلن محافظ بورسعيد أن المسابقة تقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، فى دورتها السابعة هذا العام، وتحمل اسم الشيخ الشحات محمد أنور رحمه الله، وتبدأ فعالياتها اليوم الجمعة، بمشاركة متسابقين من 50 دولة بحضور الوزراء والأئمة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة