نصائح ديكور لمطبخ محدود المساحة.. تخلصي من الفوضى

الجمعة، 02 فبراير 2024 09:00 م
نصائح ديكور لمطبخ محدود المساحة.. تخلصي من الفوضى ديكور مطبخ
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ديكور المطبخ محدود المساحة يمثل تحديًا فريدًا يتطلب الإبداع والتخطيط الجيد، فالمطبخ مكان يمكن أن تحدث فيه فوضى بسهولة، خاصةً عندما يكون المساحة محدودة. لكن مع التفكير الذكي واستخدام الحلول المبتكرة، يمكن تحقيق تنظيم فعال وترتيب مطبخ صغير. 

وإليك عدد من النصائح لتنظيم المطبخ محدود المساحة بشكل جيد وفقًا لما جاء في موقع Home Edit للديكور. 

ديكورات للمطبخ
ديكورات للمطبخ

 توفير المساحة وإنشاء منطقة جلوس بزاوية

حرصًا على توفير المساحة، يفضل أن تكون منطقة الجلوس على أي جانب، ويفضل أن يكون شيء بسيط مثل وضع كرسيين، للحفاظ على توفير مساحات التخزين والطهي، والحرص على اختيار اللون الأبيض أو أي لون فاتح للشعور بالاتساع في المكان.

التفاصيل الدقيقة:

بصرف النظر عن الاهتمام بالتفاصيل، يعد التفكير خارج الصندوق أمرًا ضروريًا لتلبية احتياجات المساحة والرغبات الأسلوبية، لذا ألقِ نظرة فاحصة على أركان وزوايا مطبخك وتخيلي نوع الديكور المناسب حتى أصغر المساحات بها مساحة عندما لا تكون منطقة التحضير قيد الاستخدام، فقد تكون المكان المثالي للوحة التقطيع أو الوعاء المزخرف.

موازنة نمط حياتك واحتياجات مطبخك

يمكن أن تصبح المطابخ مزدحمة بسهولة، خاصة بالنسبة لأي شخص لديه ميل للاحتفاظ بالأشياء التي يشعر أنه يجب عليه الاحتفاظ بها، على الرغم من عدم إعجابه بها، لكن الأفضل أن تقومي بتجميع كل ما لا تستخدميه وتتخلصي منه بالطريقة المناسبة والتركيز على أن يكون المطبخ أنيقا وجذابا وخاليا من الفوضى.

أشكال  لديكور المطبخ
أشكال لديكور المطبخ

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة