الإصابة تهدد محمد صلاح بالغياب التاسع عن ليفربول هذا الموسم

الثلاثاء، 20 فبراير 2024 01:18 م
الإصابة تهدد محمد صلاح بالغياب التاسع عن ليفربول هذا الموسم صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، شبح الغياب عن الريدز للمباراة التاسعة الموسم الجاري 2023-2024، بعد الأنباء التي ترددت حول تجدد إصابته التي لحقت به مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا الأخيرة.

وكان محمد صلاح قد عاد للمشاركة مع ليفربول في مباراة برينتفورد الأخيرة بالجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الريدز 4-1، بعد الغياب منذ 18 يناير موعد إصابته مع الفراعنة حتي المباراة الماضية بالبريميرليج يوم 17 فبراير الماضي.

لكن كشف الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت، عن تجدد إصابة محمد صلاح قبل مواجهة لوتون تاون غدًا، في الجولة الـ 26 من مسابقة البريميرليج، وغيابه لمدة 3 مباريات أخري عن الريدز على أن يعود 3 مارس المقبل.

وتغيب محمد صلاح عن ليفربول في 6 مباريات هذا الموسم بسبب الإصابة، هي بورنموث وتشيلسي وأرسنال وبيرنلي في الجولات 21 و22 و23 و24 بالدوري الإنجليزي، بالإضافة إلي مباراة نوريتش سيتي بكأس الإتحاد الإنجليزي، ولقاء فولهام بكأس كاراباو.

ولم يتعرض النجم المصري محمد صلاح لأي إصابة مع ليفربول منذ إنطلاق الموسم الجاري، حتي لحق به شد العضلة الخلفية مع منتخب مصر في مباراة غانا بالجولة الثانية لدور المجموعات بكأس أمم أفريقيا، وهو كان سبب غياب "مو" عن الريدز طوال الفترة الماضية قبل العودة أمام برينتفورد.

وينتظر عشاق ليفربول، الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة لوتون تاون غدًا الأربعاء، في الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي، لتوضيح الأنباء التي ترددت حول تجدد إصابة محمد صلاح إما بتأكيدها وهو ما يعني وصوله للغياب التاسع عن الفريق بسبب الإصابة هذا الموسم، أو نفي هذه الأنباء.

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، برصيد 57 نقطة وبفارق نقطتين عن أرسنال الوصيف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة