باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..الأمير ويليام يصف الحرب على غزة بـ"معاناة إنسانية".. بوتين يهدى زعيم كوريا الشمالية سيارة روسية الصنع.. فاينانشيال تايمز: الاقتصاد الإسرائيلى ينكمش بنسبة 20%

الثلاثاء، 20 فبراير 2024 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..الأمير ويليام يصف الحرب على غزة بـ"معاناة إنسانية".. بوتين يهدى زعيم كوريا الشمالية سيارة روسية الصنع.. فاينانشيال تايمز: الاقتصاد الإسرائيلى ينكمش بنسبة 20%
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

رئيس الأركان الإسرائيلى الأسبق ينتقد طريقة إدارة حرب غزة

انتقد رئيس الأركان الإسرائيلى الأسبق والوزير فى "كابينيت الحرب"، جادى آيزنكوت، اليوم الثلاثاء، طريقة إدارة حرب فى قطاع غزة، فى ظل التركيز على ما وصفه بـ "الإنجازات التكتيكية" بدلًا من تحقيق "أهداف إستراتيجية". 

قصف غزة 

روسيا تعتقل مواطنة تحمل الجنسية الأمريكية بتهمة جمع أموال لصالح الجيش الأوكرانى

اعتقل الأمن الفيدرالى الروسى، مواطنة روسية - أمريكية فى (يكاترينبورج)، بتهمة "جمع أموال، لتلبية احتياجات القوات الأوكرانية".

الشرطة الروسية ـ صورة أرشيفية

إسبانيا تحقق فى وفاة طفل 14 عاما بعد تناوله "الكوكايين الوردى" بمشروب طاقة

تحقق الشرطة الإسبانية فى وفاة طفل 14 عاما ، بعد تناوله "الكوكايين الوردي" في أحد مشروبات الطاقة، وتأخذ فى الاعتبار عدة فرضيات مثل أنها كانت أحد التحديات أو أن شخصا آخر قام بوضعه فى المشروب دون أن يشعر .

الشرطة الاسبانية ـ صورة أرشيفية

زلزال بقوة 5 درجات يهز أقصى شمال باكستان

ضرب زلزال بقوة 5 درجات على مقياس ريختر، منطقة "جلجت بالتستان" الواقعة أقصى شمال باكستان، ولم تحدد السلطات حتى الآن حجم الإصابات أو الأضرار فى المنطقة.

مقياس ريختر ـ صورة أرشيفية

"معاناة إنسانية".. أول تعليق رسمى من الأمير وليام على الحرب فى غزة

فى أول تعليق علنى له على الحرب فى قطاع غزة منذ أكتوبر الماضى، وصف وريث العرش الملكى البريطانى، الأمير ويليام، العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة بـ"المعاناة الإنسانية".

قطاع غزة 

فاينانشيال تايمز: الاقتصاد الإسرائيلى ينكمش بنسبة 20% بعد العدوان على غزة

انكمش الاقتصاد الإسرائيلى، بنسبة 20 فى المائة تقريبًا على أساس سنوى فى الربع الأخير من عام 2023، فى ضوء ضخ المزيد من الموارد بعد العدوان الأخير على قطاع غزة واحتدام صراعها مع فصائل المقاومة الفلسطينية، وفق ما ذكرت صحيفة "فاينانشيال تايمز" البريطانية. 

دمار غزة

بوتين يهدى زعيم كوريا الشمالية سيارة روسية الصنع

أهدى الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء، الزعيم الكورى الشمالى كيم جونج أون، سيارة روسية الصنع، لاستخدامه الشخصى، وسط تعميق العلاقات بين البلدين.

بوتين

وزير خارجية بريطانيا يطالب بوقف فورى للقتال فى غزة

طالب وزير الخارجية البريطانى ديفيد كاميرون، بوقف فورى للقتال فى قطاع غزة، والتحرك نحو تحقيق سلام دائم.

ديفيد كاميرون

غارات إسرائيلية على خان يونس جنوب قطاع غزة

أفاد التلفزيون الفلسطينى، اليوم الثلاثاء، بأن الطائرات الإسرائيلية شنت عدداً من الغارات على مدينة خان يونس فى جنوب قطاع غزة.

قطاع غزة

انعكاسات الحرب على اقتصاد السودان.. دراسة: تخطت تكلفتها 100 مليار دولار منذ أبريل 2023.. توقف 70% من النشاط الاقتصادى.. انخفاض النمو إلى -18.3% وتراجع إنتاج الذهب.. انهيار العملة ونهب 100 بنك

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة