شوبير يقترح عودة دورى المجموعات فى الموسم المقبل لحل أزمة ضغط المباريات

الثلاثاء، 20 فبراير 2024 10:46 ص
شوبير يقترح عودة دورى المجموعات فى الموسم المقبل لحل أزمة ضغط المباريات احمد شوبير
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترح الإعلامى أحمد شوبير عودة دورى المجموعات فى الموسم المقبل، وذلك لحل أزمة ضغط المباريات بسبب ارتباطات الأندية والمنتخب الوطنى فى البطولات المختلفة.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى "مع شوبير"، عبر أون سبورت إف إم: نواجه مشاكل كبيرة جداً فى بطولة الدورى المقبلة، عندنا كأس العالم للأندية بشكلها الجديد بوجود 32 فريقا، والأهلى سيشارك وسيكون لديه فرص أن يكمل البطولة، والدورى الأفريقى سيقام بمشاركة الأهلى والزمالك وهناك احتمالات لمشاركة بيراميدز.

وأضاف: يجب أن نبدأ فى التفكير فى شكل النسخة المقبلة من بطولة الدورى، خاصة مع ارتباطات المنتخب الوطني في تصفيات أمم أفريقيا، أنا دائماً ضد دوري المجموعات، ولكن أقترح أن نلعب دوري من مجموعتين، الأندية ترفض ذلك ولكن هذا ليس مهماً.

وواصل: كأس مصر أصبح متأخراً سنة كاملة، كل بطولة يتم ترحيلها للموسم التالي، وحتى نهائي كأس الرابطة لم يتم لعبه، والدوري صعب جداً ولا يوجد ما يمنع وجود مجموعتين، كل مجموعة تضم 10 فرق تلعب دوري عام، ونلعب سوبر بأي شكل.

واختتم: فريق الترسانة عندما حصل على بطولة الدوري العام كان الدوري مجموعتين، وأتمنى أن تتم دراسة هذا المقترح، رغم اعتراض الأندية لأن الضرورات تبيح المحظورات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة