عادل عقل: الـ"VAR" ينقذ مواجهة المقاولون وفيوتشر تحكيميا

الثلاثاء، 20 فبراير 2024 12:49 ص
عادل عقل: الـ"VAR" ينقذ مواجهة المقاولون وفيوتشر تحكيميا جانب من التغطية
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عادل عقل الخبير التحكيمى، أن حكم الدرجة الأولى وليد عبد الرازق تعرض لأكثر من اختبار خلال إدارته لمواجهة فيوتشر والمقاولون التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدورى وانتهت بتعادل الفريقين 2/2.
 
 
 
وأضاف الخبير التحكيمى في برنامج "صفارة عقل" المذاع على تليفزيون "اليوم السابع"، إن اللقاء شهد أكثر من قرار تحكيمى مؤثر، أبرزها عندما أشار المساعد الثاني إلى تسلل هدف فيوتشر الأول، لكن الـ"VAR" يراجع ويعلن صحة الهدف في مراجعة صحيحة طبقا للبروتوكول.
 
وفي الدقيقة 49 تدخل الـ"VAR" واستدعى الحكم إلى شاشة المراجعة، ليعود الحكم ويصدر قرارا بركلة جزاء لصالح المقاولون نتيجة لمسة يد على مدافع فيوتشر، يحرز منها الذئاب هدف التعادل.
 
وقد أشهر الحكم البطاقة الصفراء في 7 مناسبات طبقا للقانون.
  
وظهر المساعدان فى يقظة وتمركز جيد خلال اللقاء، خاصة المساعد الأول الذى تمتع بشخصية حاسمة، وأشار الثنائي إلى 7 حالات تسلل في توقيت مناسب وسمحا باستمرار اللعب في أكثر من هجمة مؤثرة، وتعاونا مع الحكم في إدارة اللقاء طبقا للقانون.
 
الحكم الرابع أدى مهامه بشكل جيد، وسيطر على المنطقة الفنية، وتعاون مع الحكم في إدارة اللقاء طبقا للقانون، كما تعاون الـ"VAR" مع الحكم في إدارة اللقاء طبقا للبروتوكول.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة