مانشستر يونايتد يطلب 40 مليون يورو للاستغناء عن جرينوود لـ"أتليتكو وبرشلونة"

الثلاثاء، 20 فبراير 2024 12:30 ص
مانشستر يونايتد يطلب 40 مليون يورو للاستغناء عن جرينوود لـ"أتليتكو وبرشلونة" جرينوود
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إسبانية عن رغبة كل من برشلونة وأتليتكو مدريد في التعاقد مع الجناح الإنجليزي ماسون جرينوود لاعب الشياطين والمعار إلى خيتافي الإسباني هذا الموسم.

وأشارت التقارير الإسبانية إلى أن مانشستر يونايتد طلب 40 مليون يورو مقابل الاستغناء عن الجناح الشاب الذي قدم مستويات مميزة مع ناديه الإسباني هذا الموسم.

من ناحية أخرى انضم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لقائمة الأندية التى حافظت على سجلها خاليا من الهزائم فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجارى 2023-2024.

وحقق فريق مانشستر يونايتد فوزه الرابع تواليا فى البريميرليج على حساب نظيره لوتون تاون بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "كينلورث رود"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وكشفت الإحصائية التى نشرتها شبكة "Squawka" العالمية، أنه توجد ثلاثة أندية لم تتلق أى هزيمة فى البريميرليج فى العام الجارى 2024 وهى مانشستر يونايتد وأرسنال ومانشستر يونايتد.

وأضافت أن أرسنال حقق العلامة الكاملة بالفوز فى المواجهات الخمس التى خاضها بالدوري الإنجليزي هذا العام، بينما حقق مانشستر سيتى 4 انتصارات وتعادل، والحال نفسه بالنسبة لمانشستر يونايتد.

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 35 هدفًا وتلقي 34.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة