3 نجوم مرشحين لتعويض مبابي في باريس سان جيرمان

الأربعاء، 21 فبراير 2024 04:55 م
3 نجوم مرشحين لتعويض مبابي في باريس سان جيرمان راشفورد وأوسيمين
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشارت تقارير صحفية إنجليزية عن ملامح خطة باريس سان جيرمان الفرنسي لتدعيم صفوفه في الصيف المقبل عقب رحيل الفرنسي كيليان مبابي مهاجم الفريق الي ريال مدريد مع نهاية الموسم الجاري. 

وقالت صحيفة "i" البريطانية، إن إدارة باريس سان جيرمان تفاضل بين 3 نجوم لخلافة مبابي الموسم المقبل، وهم الإنجليزي ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد، والإسباني بابلو جافي لاعب برشلونة، والنيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي.

وكانت بعض التقاريرفى وقت سابق قد اشارت أيضا الي أن باريس سان جيرمان يستهدف ضم النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الموسم المقبل، ليكون بديلا لمهاجمه الفرنسي كيليان مبابي، بعد رحيله عن الفريق الباريسي نهاية الموسم الجاري.

وأكدت صحيفة "ليكيب" أن أبرز الخيارات المتاحة أمام باريس سان جيرمان لتعويض مبابي، هو محمد صلاح والذي ينتهي عقده مع ليفربول عام 2025، بعدما ارتبط الفرعون بمغادرة ليفربول مع وجود اهتمام من أندية الدوري السعودي بضمه.

وأوضحت أنه لدى باريس سان جيرمان أيضا القدرة على توفير الأموال لصلاح ومنافسة أندية الدوري السعودي على ضم جناح ليفربول وقائد منتخب مصر، بالإضافة لضمان استمرار مشاركته في المنافسات الأوروبية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة