أحمد المسلماني: وزير إسرائيلي يتهم بايدن بدعم حماس

الأربعاء، 21 فبراير 2024 11:22 م
أحمد المسلماني: وزير إسرائيلي يتهم بايدن بدعم حماس الإعلامي أحمد المسلمانى
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامي أحمد المسلماني، إن وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير، بدأ حياته في حركة "كاخ" الإرهابية، وهى حركة صنفها القانون الأمريكي بـ"إرهابية". 
 
أضاف المسلماني، في برنامج "الطبعة الأولى" الذي يذاع عبر قناة الحياة، أن المتطرف بن غفير أدلى بتصريحات لصحيفة "وول ستريت" في منتهى الخطورة، إذ قال إن الرئيس الأمريكي جو بايدن يدعم حركة حماس في غزة.
 
وعلق المسلماني على تصريحات بن غفير، قائلا: "تخيل إحنا وصلنا لمرحلة يخرج فيها وزير فى الحكومة الإسرائيلية ويقول إن الرئيس بايدن يقف مع حماس، وليس حتى مع الشعب الفلسطيني، ويعرقل الحرب الإسرائيلية على غزة، ويريد أن يوقفها بدعم حماس، وأنه إذا كان ترامب في السلطة لما كان فعل ما يفعله بايدن".
 
وتابع المسلماني: "إسرائيل دخلت في مرحلة الهوس العقلي والفكري بتصريحات وزيرها بدعم بايدن لحماس، رغم أن واشنطن ضد إيقاف هذه الحرب ودائما ما تعرقل أي مشروع قرار بمجلس الأمن يطالب بوقف الحرب".
 
وتناول المسلماني بقية تصريحات بن غفير، وأوضح: "قال أيضا لوول ستريت جورنال، إن إسرائيل عندما تسيطر على غزة ستطرد الفلسطينيين وستغريهم بالأموال لكي يذهبوا إلى أى مكان بالعالم، على أن تكون غز فارغة لبناء مستوطنات جديدة لا سيما على كورنيش غزة على البحر حتى تطل عليه".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة