قمة نارية بين برشلونة ونابولى فى دوري أبطال أوروبا الليلة

الأربعاء، 21 فبراير 2024 08:00 ص
قمة نارية بين برشلونة ونابولى فى دوري أبطال أوروبا الليلة برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق برشلونة الإسبانى، ضيفا ثقيلا على نظيره نابولى الإيطالي، في المواجهة المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام مباراة نابولي ضد برشلونة، في تمام العاشرة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" في مدينة نابولي، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وتأهل برشلونة إلى دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا بعدما جاء في المركز الأول في ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن بورتو الذى حسم الوصافة بنفس الرصيد من النقاط.

فيما جاء فريق نابولي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في 1 وخسارة 2 وتسجيل 10 أهداف وتلقي 9 أهداف.

ويتفوق برشلونة بشكل واضح على نابولي خلال المواجهات الأوروبية الرسمية الأربع التي جمعت بينهما فى مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث فاز برشلونة فى مباراتين وتعادل في مثلهما.

ولم يعرف نابولى الفوز في أى مباراة أوروبية رسمية على البارسا، وهو ما يعزز فرص الفريق الكتالوني في دور الـ 16 بالمسابقة الأوروبية.

ومن المقرر أن يستضيف برشلونة مواجهة الإياب على ملعبه "مونتجويك الأولمبي"، في العاشرة من مساء الثلاثاء الموافق 12 مارس المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة