هاري وميجان يرسلان رسالة مصالحة قوية إلى العائلة المالكة

الأربعاء، 21 فبراير 2024 04:30 م
هاري وميجان يرسلان رسالة مصالحة قوية إلى العائلة المالكة ميجان وهاري
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول دوق ودوقة ساسكس إرسال رسالة إلى العائلة المالكة عبر مشاريعهم الجديدة وسط تشخيص إصابة الملك تشارلز بالسرطان. وفقًا لخبيرة ملكية،وفي حديثها مع ديلي إكسبريس، قالت بولين ماكلاران إن الزوجين الملكيين المقيمين في كاليفورنيا يستخدمان "هويتهما الملكية" لإعلام القصر بأنهما منفتحان على المصالحة.

يأتي ذلك بعد أن أخبر الأمير هاري برنامج Good Morning America أنه خطط لعدة رحلات إلى المملكة المتحدة لزيارة والده المصاب بالسرطان.

 

وقالت ماكلاران: "أعتقد أن هذا الموقع الإلكتروني الذي تم تغيير علامته التجارية حديثًا يحاول توحيد مشاريعهم ومنحهم صورة أقوى بشكل عام".وأضافت: "إنهم يتلقون الكثير من الانتقادات لاستخدام ألقابهم، لكن بالنسبة لي، هذا عادل بما فيه الكفاية لأن هذه هي أسمائهم".

 

وتابعت الخبيرة: "يبدو أن تركيزهم المستمر على هويتهم الملكية في علامتهم التجارية يشير إلى أن هذا هو عامل الجذب الرئيسي لهم وأن مشاريعهم لا يمكن أن تزدهر بدون هذا الارتباط..لقد بدوا أكثر انفتاحًا على التصالح مع العائلة المالكة في الآونة الأخيرة، والآن قد يفسر هذا السبب".

 

وعلي جانب اخر ربما لا تزال ميجان ماركل بحاجة للوقت لإنهاء نزاعها مع العائلة المالكة ، على الرغم من الأخبار المأساوية عن تشخيص إصابة الملك تشارلز بالسرطان، فى الوقت الذى أرسل فيه توماس ماركل، والد دوقة ساسكس، تمنياته الطيبة للملك تشارلز بعدما أعلن قصر باكنجهام خبر تشخيص إصابته.

وفى حديثه عن صحة تشارلز، قال والد ميجان ماركل، لصحيفة "ديلي ميل"، "أريد أن أرسل أطيب تمنياتي للملك تشارلز، وآمل أن يتعافى قريبًا جدًا، أتمنى له كل التمنيات الطيبة في العالم".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة