3 أشقاء وصديقهم بالشرقية يبدعون فى صناعة النجف والأباجورات هاند ميد.. صور

الخميس، 22 فبراير 2024 03:00 ص
3 أشقاء وصديقهم بالشرقية يبدعون فى صناعة النجف والأباجورات هاند ميد.. صور أشقاء وصديقهم يبدعون فى صناعة النجف والاباجورات هاند ميد
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بأنامل مصرية يبدع 3 أشقاء وصديقهم جميعهم فى مقتبل العقد الثالث من العمر، فى تصنيع النجف والأباجورات هاند ميد فى أبهى الأشكال وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعى لبيعها، القصة بدأت منذ 4 أشهر عندما قرر "محمد زغلول"وشقيقيه " مصطفى" و" مروان" بالتعاون مع صديقهم المقرب" شريف حسين" مقيمون بمدينة الزقازيق محافظة الشرقية، فى البحث عن مشروع يتعيشون منه، معتمدين على خبرتهم فى تشكيل وتقطيع المعادن فى صناعة النجف والأباجورات وديكورات قاعة الأفراح.

يقول" محمد زغلول" 27 عاما أنه كان يعمل وشقيقه فى محلات خزف ومعادن وحصل وشقيقه "مصطفى " على دورات صناعة المعادن وتحويلها إلى نجف وأباجورات صناعة يدوية، ونقل خبرته شقيقهما "مروان" وقررا الاعتماد على ذويهم فى عمل مشروع خاص يتكسبون منه بالتنسيق مع صديقهم المقرب " شريف" وكانت بدايتهم فى صناعة نماذج بشكل مبسط للأباجورات وطرحها على مواقع التواصل الاجتماعى، ونالت إعجاب وقبول عدد من الأهالى، وبدأ يتلقون طلبات من المواطنين وقررا تكثيف نشاطهم ليمتد إلى صناعة النجف والأباجورات بأشكال متعددة ومتطورة تحل محل المستورد بأسعار زهيدة.

وتابع " محمد": "نسعى أن يصل منتجنا ل أكبر عدد من المواطنين داخل محافظة الشرقية، حيث نتغاضى عن ربحنا مقابل الحصول على بضعة جنيهات لا تعادل مجهودنا فى صناعة النجف، حيث تستغرق النجفة الواحدة من 6 إلى 7 ساعات، وذلك سعيا فى وصول منتجنا للجميع".

واستطرد أن جميع المواد الخام المستخدمة فى التصنيع مصرية وذات جودة عالية، ويتم بيع القطع بضمان سنة فضلا عن القيام بأعمال صيانة للنجف القديم، وأنهم يكثفون العمل خلال الفترة الحالية لمزيد من الإنتاج وعرض أعمالهم على موقعهم على التواصل الاجتماعى.

 

 

 

 
اباجورة
اباجورة

الاباجورات
الاباجورات

الاشقاء وصديقهم
الاشقاء وصديقهم

الشباب
الشباب

شغل  يدوى
شغل يدوى

شغل  يدوى_1
شغل يدوى_1

شغل هاند ميد صناعة مصرية
شغل هاند ميد صناعة مصرية

شغل هاند ميد صناعة مصرية_1
شغل هاند ميد صناعة مصرية_1

شغل هاند ميد
شغل هاند ميد

شغل يدوى
شغل يدوى

نماذج هاند مديد
نماذج هاند مديد

نموذج من الشغل
نموذج من الشغل
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة