إبراهيم أحمد: مصر فضحت انتهاكات إسرائيل للرأي العام العالمي بمرافعتها أمام العدل الدولية

الجمعة، 23 فبراير 2024 12:02 ص
إبراهيم أحمد: مصر فضحت انتهاكات إسرائيل للرأي العام العالمي بمرافعتها أمام العدل الدولية الكاتب الصحفي إبراهيم أحمد رئيس التحرير التنفيذي لجريدة اليوم السابع
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب الصحفي إبراهيم أحمد، رئيس التحرير التنفيذي لجريدة اليوم السابع، أن كلمة مصر أمام محكمة العدل الدولية وتاريخية ومصر ترافعت في المحكمة نيابة عن فلطسين وأوصلت الرؤية أمام الرأي العام العالمي، موضحا أن مصر فضحت انتهاكات اسرائيل للرأي العام العالمي خلال مرافعتها أمام العدل الدولية.
 
وأضاف إبراهيم أحمد، خلال لقاء ببرنامج صحافة لايف على قناة إكسترا لايف، أن مرافعة مصر كانت قوية وتحدثت في نقطة جوهرية وهي أن استقرار الشرق الاوسط كله مهم ومرتبط بحل الدولتين، وإقامة دولة فلسطينية مستقلة، مؤكدا أن هذا أمر مهم لاستقرار المنطقة والشرق الاوسط بحيث تكون المنطقة آمنة.
 
وأشار إبراهيم أحمد، إلى أن المرافعة المصرية تطرفت لأكاذيب الاحتلال العديدة وفضحت قتل آلاف الاطفال الفلسطينيين ومعاناة الكثير من المصابين من إعاقة، قائلا: "مصر طالبت بسرعة التدخل والنظر إلى القضية بحيث يكون في قرارات قوية من محكمة العدل تفضي في النهاية إلى حل الدولتين ويكون في استقرار بالشرق الاوسط".
 
وأكد إبراهيم أحمد، أن موقف مصر قوي وقاطع وثابت منذ البداية كما أعلنه الرئيس السيسي برفض تهجير الشعب الفلسطيني ولا بد أن يكون هناك دولة فلسطينية مستقلة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة