البايرن ضد لايبزيج.. توخيل: محبط من أداء اللاعبين ولن أتحدث عن الرحيل

الجمعة، 23 فبراير 2024 02:30 م
البايرن ضد لايبزيج.. توخيل: محبط من أداء اللاعبين ولن أتحدث عن الرحيل توخيل
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ عن مواجهة لايبزيج غدا في الجولة الـ 23 للدوري الألماني قائلا، "ستكون مباراة صعبة جدًا، نتائج المباريات الأخيرة ضد المنافس تتحدث بوضوح".

وأضاف توخيل فى المؤتمر الصحفى للمباراة، "لايبزيج لديه العديد من الأمور التي يمكن أن تؤذينا، لقد قلنا كثيرًا بما فيه الكفاية إننا تدربنا جيدًا، ولكن لم نحقق نتائج جيدة فى كثير من الأحيان، يجب على الجميع أن يكون واضحًا أنه يجب علينا التوجه جسديًا وعقليًا نحو الحدود القصوى، نحن نفتقد بعض السرعة بسبب الإصابات وأيضًا ظهير أيمن بالكامل، سنجد الحلول ونهاجم غدًا".

وعن غيابات الفريق في مباراة الغد قال توخيل، "كينجسلي كومان، ساشا بوي، نصير مزراوي، بونا سار، سيرج جنابري وألفونسو ديفيز ما زالوا خارج الفريق، دايوت أباميكانو موقوف، كونراد لايمر سيعود إلى القائمة."

وأضاف توماس توخيل، "نلعب من أجل لقبين، مهما كان ذلك غير محتمل حاليًا. أقصى نجاح في نهاية الأسبوع هو ثلاث نقاط، لذلك سنلعب يوم السبت من أجل ثلاث نقاط."

كما كشف توخيل كواليس قرار رحيله عن بايرن ميونخ قائلا : "تحدثنا يوم الثلاثاء وأعلنا للفريق والجمهور يوم الأربعاء، نحن غير راضين عن الطريقة التي نلعب بها وعن نتائجنا، خاصة بعد ثلاث هزائم متتالية، لا يوجد صورة واضحة، ولا يوجد مذنب واحد، ولكن أنا المسؤول. التطور الفني والنتائج ليست كما أتخيلها."

واختتم توخيل تصريحاته قائلا : "أنا شخصياً لست محبطاً من اللاعبين، لدينا مطالب عالية، وهذا لن يتغير. نحن نحاول استخراج كل شيء. تم اتخاذ القرار لنهاية الموسم ويظهر أننا لا نعمل تمامًا بشكل منفصل."

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة