بدء فرز الأصوات فى انتخابات المهندسين بكفر الشيخ عقب إغلاق باب التصويت

الجمعة، 23 فبراير 2024 08:08 م
بدء فرز الأصوات فى انتخابات المهندسين بكفر الشيخ عقب إغلاق باب التصويت انتخابات نقابة المهندسين بكفر الشيخ
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أعمال فرز الأصوات في انتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية للمهندسين بمحافظة كفر الشيخ، يعقبها إعلان النتيجة عقب انتهاء الوقت المحدد لإجراء التصويت الذي بدأ منذ الساعة الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة.

وكانت أعداد كبيرة من المهندسين توافدوا للإدلاء بأصواتهم، قبل انتهاء التصويت في انتخابات النقابة الفرعية للمهندسين بمحافظة كفر الشيخ بمقر النقابة بشارع عبد السلام عارف بمدينة كفر الشيخ، والتي أُجريت تحت إشراف قضائي كامل.

ومن المقرر أنّ تظهر نتيجة انتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية للمهندسين بكفر الشيخ بعد ساعات قليلة، حيث يتم اختيار 7 مرشحين لمقاعد النقابة الفرعية، فضلاً عن إعلان النتائج التي حصل عليها المرشحين لمجلس النقابة العامة، ومن ثم تجميع النتائج من كافة النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية، تمهيداً لإعلان النتيجة بشكل رسمي من قبل اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفي للمهندسين.

ويتنافس على مقاعد النقابة الفرعية للمهندسين بكفر الشيخ 16 مهندساً مقسمين إلى 7 مرشحين عن شُّعبة "الكهرباء"، و4 مرشحين عن شُّعبة "الميكانيكا"، و3 مرشحين عن شُّعبة "المدني" و2 مرشحين عن الشُّعب المُجمعة وهي "الغزل والنسيج، والكيميائية والنووية، والتعدين والبترول والفلزات".

ويصل عدد من يحق لهم التصويت في انتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية للمهندسين بكفر الشيخ من أعضاء الجمعية العمومية إلى 20 ألف عضو، وهم المهندسون الذين سددوا الاشتراك السنوي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة