قرعة الدوري الأوروبي.. ليفربول يواجه سبارتا براج التشيكي فى دور الـ16

الجمعة، 23 فبراير 2024 01:31 م
قرعة الدوري الأوروبي.. ليفربول يواجه سبارتا براج التشيكي فى دور الـ16 ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت قرعة دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي المقامة حاليا فى مدينة نيون السويسرية عن مواجهة فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لـ سبارتا براج التشيكي، وتقام مباراة الذهاب 7 مارس، أما الإياب فتقام يوم 14 من الشهر نفسه.

ونجح 16 فريقا فى حجز مقاعدها ببطولة الدوري الأوروبي ضمن مرحلة ثمن نهائي البطولة وذلك بعد نهاية مباريات الملحق، وعلى رأسها ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وباير ليفركوزن الألماني.

وأقيمت مباريات الملحق بين الفرق التي احتلت المركز الثالث في مجموعات دوري أبطال أوروبا الأوروبي وأصحاب المركز الثاني في مجموعات الدوري الأوروبي، وانتهت تلك المباريات بنظام خروج المغلوب ذهابا وإيابا بتأهل 8 فرق، وينتظرها 8 فرق أخرى أنهت الموسم فى صدارة المجموعات للدوري الأوروبي.

وإليكم الفرق المتأهلة في الصدارة: أتالانتا الإيطالي- برايتون الإنجليزي- باير ليفركوزن الألماني- ليفربول الإنجليزي- رينجرز الاسكتلندي- سلافيا براج التشيكي- فياريال الإسباني- وست هام الإنجليزي.

أما الفرق المتأهلة من الملحق فهي: مارسيليا الفرنسي- سبارتا براج التشيكي- ميلان الإيطالي- بنفيكا البرتغالي- فرايبورج الألماني- كاراباج الأذربيجاني- سبورتنج لشبونة البرتغالي- روما الإيطالي.

وتقام مباريات دور الـ 16 من الدوري الأوروبي الذهاب 7 مارس 2024، أما الإياب: 14 مارس 2024، وستقام قرعة ربع النهائي للمسابقة يوم 15 مارس المقبل، فيما يقام النهائي للنسخة الحالية في 22 مايو المقبل على ملعب دوبلين أرينا في أيرلندا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة