محافظ أسوان ورئيس الرعاية الصحية يتابعان منظومة التأمين بوحدة الخزان

الجمعة، 23 فبراير 2024 11:09 ص
محافظ أسوان ورئيس الرعاية الصحية يتابعان منظومة التأمين بوحدة الخزان جانب من الجولة
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، يرافقه الدكتور أحمد السبكى، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، وحدة طب أسرة الخزان غرب، ضمن الاستعدادات الجارية للبدء فى التطبيق الفعلى لمنظومة التأمين الصحى الشامل بمحافظة أسوان، والتى تأتى ضمن محافظات المرحلة الأولى، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.
 
وشملت الجولة التى رافقهما فيها، الدكتور هانى راشد، نائب رئيس الهيئة، والدكتور إيهاب حنفى، مدير فرع الهيئة بأسوان، تفقد العيادات المختلفة والصيدلية بوحدة طب أسرة الخزان غرب والتى تأتى ضمن 76 مركز طبى ووحدة صحية بمحافظة أسوان، من إجمالى 112 وحدة صحية و 4 مستشفيات من بين 11 مستشفى.
 
واستمع محافظ أسوان ورئيس الهيئة، لشرح من الدكتورة أمال حسن، مدير الوحدة الصحية بالخزان غرب، عن آلية وأسلوب العمل بالوحدة التى تقدم خدماتها المتنوعة 18.5 ألف مواطن ومواطنة.
 
واطمأن اللواء أشرف عطية والدكتور أحمد السبكى، على مستوى تقديم الخدمات الطبية بجودة عالية للمواطنين الذين تصادف تواجدهم أثناء الجولة الميدانية، معربين عن شكرهم لكافة الجهود من مسئولى المحافظة والهيئة وطاقم الأطباء والتمريض للإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية والعلاجية سواء لهم أو لأبنائهم مما ساهم فى تخفيف الأعباء المعيشية عن كاهلهم ، بالإضافة إلى أعباء التنقل للحصول على الخدمات بالكفاءة والجودة المطلوبة.
 
وأكد اللواء أشرف عطية، فى بيان صحفى، أن هناك متابعة مستمرة لتشغيل المنظومة من دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى ، وسط تنسيق متواصل مع الدكتور محمد معيط وزير المالية لتحقيق التكامل الجاد والفعال فيما يتعلق بالمنظومة الجديدة، مشيرا إلى أن المنظومة تهدف إلى تقديم رعاية صحية متكاملة بمفهوم متطور وفقاً لأحدث المعايير الدولية.
 
 
المنظومة الجديدة
المنظومة الجديدة

جانب من الاطمئنان على الأطفال والمرضى
جانب من الاطمئنان على الأطفال والمرضى

جانب من الجولة داخل الوحدة
جانب من الجولة داخل الوحدة

جانب من الجولة داخل وحدة الخزان غرب
جانب من الجولة داخل وحدة الخزان غرب

محافظ أسوان ورئيس الرعاية الصحية يتابعان المنظومة
محافظ أسوان ورئيس الرعاية الصحية يتابعان المنظومة
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة