400 دولار في الأسبوع على البقالة.. أم لـ 12 طفلاً تكشف صعوبات التربية

السبت، 24 فبراير 2024 10:52 ص
400 دولار في الأسبوع على البقالة.. أم لـ 12 طفلاً تكشف صعوبات التربية أطفال الأم الأمريكية
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأمومة حاليًا لم تعد بالأمر السهل أو الهين، ولكنها كلمة تحمل الكثير والكثير من المسئوليات، لتربية أبناء صالحين، سيواجهون المجتمع، وعليهم أن يتعاملوا معه، وبالتالى، فإن تربية طفل واحد هى مسألة شاقة، فما بالك بـ 12 طفلاً لأم واحدة.

بريتني تشيرش سيدة أمريكية بالغة من العمر 35 عامًا لديها 12 طفلًا، كشفت عن أنها تعمل كمصممة كعكة لتغطية نفقاتها، حيث تجد صعوبة كبيرة في توفيق نفقاتهم، قائلة: "أشعر بأننى محظوظة للغاية لكونة أما.. أنا سعيدة بحياتى، ولن يحب ذلك الجميع.. أنا لست نادمة على أى شيء.. رغم أننى أنفق ما يقدر بحوالى 400 دولار أسبوعيًا على البقالة لإطعام أسرتى".

العائلة
العائلة

حملت تشيرش للمرة الأولى عندما كانت فى الخامسة عشرة من عمرها، وأنجبت ابنتها الأولى كريزمان فى عام 2004، ثم أنجبت جوردان، 17 عامًا، وكالب، 16 عامًا، وجيس، 15 عامًا، وكادنس، 13 عامًا، مع زوجها السابق الآن، وبعد الانفصال، أنجبت تشرش ابنة أخرى، جيسالين، تبلغ الآن 11 عامًا، من شريك مختلف.

اعتقدت الأم العازبة وقتها أنها انتهت من إنجاب الأطفال حتى التقت بزوجها كريس البالغ من العمر 32 عامًا أثناء عملها فى أحد المصانع، حيث كان لدى الزوجين 6 أطفال معًا: سيلاس، 8 سنوات، كريستوفر، 7 سنوات، وثلاثة توائم أوليفر وآشر وأبيل، 4 سنوات، وروين، عامين.

تقول تشيرش إنها تقوم بـ 21 حمولة من الغسيل أسبوعيًا وتغسل حوالى 80 حفاضة من أجل الحفاظ على سير عمل أسرتها بسلاسة، بالإضافة إلى فاتورة طعامها الكبيرة، تقوم أيضًا بتوزيع أموال كثيرة لعيد ميلاد طفلها وهدايا عيد الميلاد.

الأطفال
الأطفال

وتقول إنها تستطيع إنفاق ما يصل إلى 100 دولار على كل هدية من هدايا عيد ميلاد أطفالها، بإجمالي 1200 دولار سنويا، كما لا تدخر الأم أى نفقات للتأكد من أن أسرتها تحتفل بأعياد الميلاد، حيث تنفق 4000 دولار فى شهر ديسمبر من كل عام على الهدايا والطعام والديكورات، وأوضح تشرش: "نحن نحاول أن نفعل شيئًا مميزا".

توثق الأم حياتها المحمومة على وسائل التواصل الاجتماعى، حيث تعرضت لتعليقات قاسية من المتصيدين، واعترفت قائلة: "يقول الناس لماذا لا تجرين عمليات إجهاض؟ أو لا تنجبِ بالأساس"، لكن تشرش راضية بحياتها كما هى، وليس لديها أي خطط للطفل رقم 13، وأوضحت: "بعد روين انتهينا أنا متعبة والآن أشعر بالسلام".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة