أرسنال ضد نيوكاسل.. الجانرز يتقدم بثنائية في الشوط الأول.. فيديو

السبت، 24 فبراير 2024 10:52 م
أرسنال ضد نيوكاسل.. الجانرز يتقدم بثنائية في الشوط الأول.. فيديو أرسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق أرسنال أحداث الشوط الأول من مواجهة نظيره فريق نيوكاسل يونايتد متقدما بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب الإمارات، ضمن مواجهات الجولة الـ 26 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023- 2024.

تقدم سفين بوتمان لاعب نيوكاسل بالخطأ في مرماه بالدقيقة 18، قبل أن يسجل كاي هافيرتز الثاني في الدقيقة 24.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي: حراس المرمى: رايا/ الدفاع: وايت، ساليبا، جابرييل، كيويور/ الوسط: ديكلان رايس، جورجينيو، أوديجارد/ الهجوم: ساكا، مارتينيلي، هافيرتز.

أرسنال ضد نيوكاسل
 

ويحتل آرسنال المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة، بينما يتواجد فريق نيوكاسل يونايتد فى المرتبة الثامنة بـ37 نقطة.

يبحث آرسنال عن الفوز واقتناص النقاط الثلاث لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي وملاحقة منافسيه ليفربول المتصدر ومانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

ونجح أرسنال فى تحقيق 5 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة الأخيرة، أبرزها الفوز على ليفربول المتصدر، قبل أن يكتسح وست هام يونايتد بسداسية نظيفة وخماسية ضد بيرنلى ومثلها أمام كريستال بالاس، بالإضافة إلى تخطى نوتينجهام فورست بنتيجة 2-1.

وخاض أرسنال، الذى ينافس بقوة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، 25 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم حصد منها 55 نقطة، وحقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل في 4 وتلقى مثلها من الهزائم.

كان آرسنال قد تلقى هزيمة قاتلة أمام بورتو البرتغالي بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الدراجاو"، فى ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وتواجد لاعب الوسط المصري محمد النني على مقاعد بدلاء أرسنال.

وفى المقابل، يسعى نيوكاسل يونايتد لاستعادة الانتصارات في الدوري بعد التعادل مع بورنموث بهدفين لمثلهما فى الجولة الماضية من البريميرليج.

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 2 وتسجيل 63 هدفًا وتلقى 25.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة