البابا تواضروس يدشن مذابح كنيسة العذراء مريم بأرض الجولف

السبت، 24 فبراير 2024 09:51 ص
البابا تواضروس يدشن مذابح كنيسة العذراء مريم بأرض الجولف البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية
كتب: محمد الأحمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدشن الآن قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، المذابح الجانبية بكنيسة العذراء مريم بأرض الجولف، وذلك بمشاركة أحبار الكنيسة. 
 
واستقبل أمس قداسة البابا في المقر البابوي بالقاهرة أمس الجمعة الأنبا برنابا أسقف تورينو وروما بإيطاليا، الذي عرض على قداسته بعض الملفات الرعوية المسؤول عنها.
 
واستقبل قداسته أيضا في المقر البابوي بالقاهرة الدكتور خالد عيسوي رئيس الاتحاد العام للكشافة والمرشدات والدكتور مصطفى مجدي معاون وزير الشباب والرياضة للسياسات والتنمية الشبابية، والقائد ماهر ساحلية ، رئيس الرابطة الدولية لكشافة المسيحيين الأرثوذكس (ديسموس) والدكتورة سارة مجدي من المفوضة الدولية للمرشدات والدكتور أنطوان داود ممثل الاتحاد المصري في الرابطة الدولية لكشافة المسيحيين الأرثوذكس.
 
وتم خلال اللقاء مناقشة موضوع استضافة مصر للمؤتمر الكشفي العالمي والمقرر عقده في شهر أغسطس من العام الجاري. وأعرب الوفد الكشفي عن شكره لقداسة البابا على مباركته على الانضمام للرابطة الدولية لكشافة المسيحيين الأرثوذكس.
 
وعرض الوفد على قداسة البابا أهداف الرابطة والدول الأعضاء في الرابطة، كما تمت دعوة قداسته لافتتاح مؤتمر الرابطة الذي سيعقد علي هامش المؤتمر العالمي في القاهرة، وأبدى موافقته معربًا عن تقديره للدور الذى تقوم به الكشافة في بناء شخصية الشباب وتنمية روح الولاء والانتماء للوطن، وجعل شخصياتهم قادرة على التغيير للأفضل.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة