تحذير من تغليظ عقوبات منع الجماهير فى الدورى.. وعودة كهربا "النشرة الرياضية "

السبت، 24 فبراير 2024 03:00 م
تحذير من تغليظ عقوبات منع الجماهير فى الدورى.. وعودة كهربا "النشرة الرياضية " ندى مجاهد
تغطية ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت النشرة الرياضية اليوم السبت 24 فبراير 2024 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، رابطة الأندية تحذر من تغليظ عقوبات منع الجماهير فى الدوري، وعودة كهربا لهجوم الأهلي أمام بلدية المحلة فى الدورى الممتاز.

رابطة الأندية تحذر من تغليظ عقوبات منع الجماهير فى الدوري

طلب مسئولو رابطة الأندية المصرية المحترفة من الأندية ضرورة توعية الجماهير من أجل الالتزام وعدم الخروج عن النص خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنه سيتم تغليظ العقوبات التى قد تصل لحد منع جمهور النادى من حضور المباريات لنهاية الموسم، لضبط الالتزام على المدرجات وعدم الخروج عن النص، جاء ذلك بعد القرارات والعقوبات التي شهدتها مباراة الزمالك والإسماعيلي.

وأصدرت الرابطة بيانا جاء نصه، "حرصا من رابطة الأندية المصرية المحترفة على المكتسبات التي تحققت في ملف عودة الجماهير لحضور مباريات الدوري الممتاز، وفي ضوء ما شهده لقاء الإسماعيلي والزمالك الذي أقيم باستاد الإسماعيلية في الجولة الثالثة عشر من حالة سباب متبادل بين جماهير الناديين، تقرر توقيع عقوبات منه لعب نادي الإسماعيلي مباراتين بدون جمهور، وتوقيع غرامة مالية على النادي قيمتها 100 ألف جنيه، وذلك نظرًا لتكرار مثل هذه التجاوزات للمرة الثالثة هذا الموسم، إيقاف حضور المباراة من جماهير نادي الزمالك (مباراتين) وعددهم 2243 مشجعا، وتوقيع غرامة مالية 50 ألف جنيه نظرا لتكرار مثل هذه التجاوزات للمرة الثانية هذا الموسم".

جوميز يطبق سياسة التدوير فى الزمالك.. اعرف السبب

يطبق البرتغالى جوميز، المدير الفنى لفريق الزمالك، سياسة التدوير بين اللاعبين لمنح الفرصة لأكبر عدد منهم لتقديم نفسه وإثبات ذاته، وحتى تتاح له فرصة تقييم المجموعة كلها قبل الحكم على مستواها.

ووعد جوميز جميع لاعبى الزمالك بالحصول على الفرصة كاملة قبل تقييمهم، وهو نفس الأمر الذى دفعه لإجراء بعض التغييرات على قائمة مباراة أبو سليم الليبى عما كانت عليه في لقاء الإسماعيلى بالدورى.

ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبى غداً الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعة ببطولة كأس الكونفدرالية والتي حسم فيها الفارس الأبيض التأهل إلى الدور المقبل قبل جولتين من النهاية.

كهربا يعود لهجوم الأهلي أمام بلدية المحلة فى الدورى الممتاز

يعود محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي لقيادة هجوم الفريق أمام بلدية المحلة فى الدورى الممتاز، فى المباراة المقرر لها الثلاثاء المقبل والمؤجلة من الجولة الخامسة، بعدما غاب عن لقاء ميدياما أمس فى غانا لحصوله على إذن من الجهاز الفني بعدم السفر مع الأحمر إلى غانا لحضور حفل زفاف شقيقته الذي اُقيم مساء الأربعاء الماضي بأحد فنادق التجمع الخامس.

مبابي يحصل على 15 مليون يورو حال فوزه بالكرة الذهبية مع ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية عن وجود بند فى اتفاق النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان مع ريال مدريد الإسباني، يخص الكرة الذهبية حال إتمام انتقاله للملكى فى الصيف المقبل.

وبات مبابي قريبا جدا من التوقيع لريال مدريد بعدما أبلغ باريس سان جيرمان بمغادرته نهاية الموسم الحالي.

وأكد أحد المواقع الفرنسية أن كيليان مبابي (25 عاما) سيحصل على مكافأة إذا فاز بالكرة الذهبية مع ريال مدريد 15 مليون يورو.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة