تريند أمريكانى.. إنفلونسر تثير جدلا بسبب عدم دفعها "بقشيش" للكوافيرة

السبت، 24 فبراير 2024 10:28 ص
تريند أمريكانى.. إنفلونسر تثير جدلا بسبب عدم دفعها "بقشيش" للكوافيرة بعد تصفيف شعرها
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت منشئة محتوى تدعى جاستيس أنها لم تقدم "إكرامية" لمصفف شعرها بعد أن قامت بتضفير خصلات شعرها، وقالت المرأة المقيمة فى شيكاغو، إن دفع أكثر من 350 دولارًا مقابل الخدمة لمدة 7 ساعات كان كافيا بالفعل، وقالت جاستيس فى مقطع فيديو على تيك توك حصد 5.5 مليون مشاهدة، "يقول الكثير من الناس إن الإكرامية هى الطريقة التى تقول بها "شكرًا لك"، لكن بالنسبة لى قول "شكرًا لك" أمر مختلف".

@antidietpilot

 

♬ original sound - Justice

تم الموعد فى منزل مصففة الشعر، حيث أشارت جاستس إلى أنه كان عليها أن تصل بشعر مغسول ومجفف، وتحصل على النقود من ماكينة الصراف الآلى، وتتنقل إلى هناك، وفقا لموقع nypost.

بعد تصفيف شعرها
بعد تصفيف شعرها

وأوضحت جاستيس، "لم تكن مضطرة إلى التنقل، ولا تدفع أى نفقات إضافية لأنها تعمل من المنزل، وأعتقد أن هذا سعر جيد حقا"، وبينما أكدت أن هذه كانت تجربة التضفير الأكثر راحة، إلا أنها لم تشعر بالحاجة إلى إعطاء إكرامية، ووافق العديد من المتابعين على منطقها، واصفين ثقافة البقشيش بأنها "مجنونة"، بينما جادل آخرون بأن عدم تقديم البقشيش لأكثر من 7 ساعات من الخدمة هو أمر فظ و"مبتذل".

جاستيس
جاستيس

قال أحد الأشخاص: "إذا حصلت على ما أريد، كنت سأترك ما لا يقل عن 20 دولارا أو شيء من هذا القبيل"، ومع ذلك، اختلف البعض الآخر - حتى أن العديد من مصففى الشعر فى التعليقات نصحوا مصففى الشعر الآخرين برفع أسعار خدماتهم لاستيعاب شخص لا يعطى البقشيش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة