تشكيل الوداد المغربى أمام جالاكسى البوتسوانى فى دورى أبطال أفريقيا

السبت، 24 فبراير 2024 02:26 م
تشكيل الوداد المغربى أمام جالاكسى البوتسوانى فى دورى أبطال أفريقيا الوداد المغربي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فوزي البنزرتي المدير الفنى لفريق الوداد الرياضي، تشكيل فريقه المغربي استعدادًا لمواجهة حاسمة أمام مضيفه جوانينج جالاكسي البوتسواني، فى الثالثة عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2024.

وجاء تشكيل الوداد كتالي:

حراسة المرمى: يوسف المطيع.

خط الدفاع: أيوب العملود – فرحاني– جادارين – أيمن أبو الفتح.

خط الوسط: دراوي – يحيى جبران – بوهرا.

خط الهجوم: منتصر الحتيمي – -أدي أوجنيس – الحداد.

تشكيل الوداد
تشكيل الوداد

ويتذيل فريق الوداد الرياضي ترتيب المجموعة الثانية بثلاث نقاط، وأصبح مطالباً بالفوز في مباراتيه الأخيرتين أمام جوانينج جالاكسي وأسيك ميموزا الإيفواري، وانتظار تعثر سيمبا التنزاني أمام الفريق البوتسواني (التعادل أو الهزيمة).

الوداد الرياضي يأمل فى تحقيق  "معجزة" وبلوغ ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي حَرِص على التواجد فيه خلال المواسم الثمانية الأخيرة وتوج باللقب مرتين عامي 2017 و 2022 .

وحال تساوي الوداد الرياضي فى مجموع النقاط مع سيمبا فإن لوائح المسابقات القارية تلجأ أولا إلى نقاط المواجهات المباشرة وهذه النقطة تحديدا تصب في صالح سيمبا الذي فاز على الوداد إيابا بفارق هدفين، فيما فاز الفريق الأحمر ذهابا بهدف واحد دون رد

وتعادل سيمبا التزاني ضد منافسه أسيك ميموزا الكوت ديفواري سلبيا بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وتعقدت حسابات التأهل لفريق الوداد المغربي من أجل التأهل إلى ربع النهائي، وضمن أسيك التأهل من دور المجموعات وأيضا الصدارة إذ تتبقى له مباراة واحدة ولديه 11 نقطة.

ويأتي سيمبا فى المركز الثاني برصيد 6 نقاط من 5 مباريات، ويحتل جالاكسي البتسواني المركز الثالث برصيد 4 نقاط من 4 مباريات، ويتذيل الوداد المجموعة بـ3 نقاط.

ويتوجب علي الفريق المغربي الفوز بالمباراتين المقبلتين ضد جالاكسي وأسيك ليحصل على 6 نقاط ويصل للنقطة التاسعة.

ولا يعتمد الأمر على نتائج الوداد فقط فلا بد أن لت يفوز سيمبا في مباراته المقبلة على جالاكسي.

ورفضت إدارة نادي الوداد الاستقالة التي تقدم بها التونسي فوزي البنزرتي المدير الفني للفريق، حيث تولي البنزرتي 74 سنة تدريب الوداد خلفا للمدرب المغربي عادل رمزي وقادهم خلال 10 مباريات فقط حقق خلالها انتصارين وتعادل 3 مرات وخسر في 5 مباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة