راشفورد يقود مانشستر يونايتد ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

السبت، 24 فبراير 2024 04:17 م
راشفورد يقود مانشستر يونايتد ضد فولهام في الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن تشكيل مواجهة ضيفه فريق فولهام، والمقرر لها فى تمام الخامسة من مساء اليوم السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن مباريات الجولة الـ 26 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبدأ مانشستر يونايتد المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمي: أونانا. 

الدفاع: ليندلوف، ماجواير، فاران ودالوت. 

الوسط: ماينو، كاسيميرو وفورسون. 

الهجوم: فيرنانديز، راشفورد وجارناتشو. 

تشكيل مانشستر يونايتد
تشكيل مانشستر يونايتد

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، بينما يأتي فولهام فى المركز الـ 12 برصيد 29 نقطة.

ويسعى مانشستر يونايتد، بقيادة الهولندي إيريك تين هاج، لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز بتحقيق الفوز الخامس على التوالي، من أجل الاقتراب أكثر من المربع الذهبي ومحاولة حجز أحد المقاعد المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

انضم فريق مانشستر يونايتد  لقائمة الأندية التى حافظت على سجلها خاليا من الهزائم فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجارى 2023-2024.

وحقق فريق مانشستر يونايتد فوزه الرابع تواليا فى البريميرليج على حساب نظيره لوتون تاون بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي، على ملعب "كينلورث رود"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وبحسب إحصائية نشرتها شبكة "Squawka" العالمية، توجد ثلاثة أندية لم تتلق أى هزيمة فى البريميرليج فى العام الجارى 2024، وهى مانشسترسيتي وأرسنال ومانشستر يونايتد.

وأضافت أن أرسنال حقق العلامة الكاملة بالفوز فى المواجهات الخمس التى خاضها بالدوري الإنجليزي هذا العام، بينما حقق مانشستر سيتى 4 انتصارات وتعادل، والحال نفسه بالنسبة لمانشستر يونايتد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة