ماراثون دوري NILe يدخل مرحلة جديدة.. إنبي يسيطر على صدارة المسابقة.. زد في الوصافة والمصري أحدث أعضاء المربع الذهبي.. المشاركات الأفريقية تغيب الأهلي والزمالك وفيوتشر وبيراميدز.. و3 فرق في مهب الريح

السبت، 24 فبراير 2024 12:49 م
ماراثون دوري NILe يدخل مرحلة جديدة.. إنبي يسيطر على صدارة المسابقة.. زد في الوصافة والمصري أحدث أعضاء المربع الذهبي.. المشاركات الأفريقية تغيب الأهلي والزمالك وفيوتشر وبيراميدز.. و3 فرق في مهب الريح إنبي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخلت مسابقة دوري NILe، مرحلة جديدة من المنافسة القوية، بعد انطلاق الجولة 14 من عمر المسابقة المحلية وتخطى حاجز منتصف البطولة، حيث ستشكل المرحلة المقبلة مصير الفرق وتحدد بطل الموسم الجاري 2023-2024، وذلك على الرغم من وجود أكثر من مباراة مؤجلة بسبب المشاركات في البطولات الأفريقية.

إنبي يسيطر على صدارة المسابقة

واصل نادي إنبي سيطرته على صدارة مسابقة الدوري برصيد 23 نقطة، حصدها الفريق البترولي بعد خوض 13 مباراة، حيث فاز إنبي في 7 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 4 أخرى، وسجل لاعبو الفريق البترولي 16 هدفاً واستقبلت شباكهم 11 هدفاً آخر، واستغل إنبي غياب القطبين وانشغالهما بخوض منافسات دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، لإحكام سيطرته لأطول فترة على قمة الدوري.

زد في الوصافة والمصري أحدث أعضاء المربع الذهبي

واصل فريق زد حفاظه على المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري، وذلك برصيد 21 نقطة حصدها من 12 مباراة، ويقدم زد أداءً مميزاً تحت القيادة الفنية لمجدي عبد العاطي في أولى مواسك الفريق بالدوري الممتاز، وفي الوقت ذاته يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 21 نقطة، بينما دخل المصري مؤخراً إلى المربع الذهبي برصيد 20 نقطة محتلا المركز الرابع بعد الفوز على بلدية المحلة بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الماضية.

المشاركات الأفريقية تغيب الأهلي والزمالك وفيوتشر وبيراميدز

تسببت المشاركات الأفريقية في غياب الأربعة الكبار عن مسابقة الدوري وتأجيل عدة مباريات، حيث تراجع الأهلي حامل اللقب إلى المركز العاشر برصيد 14 نقطة بعدما خاض 6 مباريات فقط، فيما يحتل الزمالك المركز الـ 13 برصيد 12 نقطة بعدما خاض 9 مباريات، ويحل بيراميدز في المركز الثالث برصيد 21 نقطة بعدما خاض 10 مباريات، ويأتي مودرن فيوتشر في المركز الـ 11 برصيد 14 نقطة بعدما خاض 10 مباريات.

3 فرق في مهب الريح

مازالت فرق القاع تصارع للبقاء في المسابقة المحلية، محاولة الابتعاد عن منطقة الخطر، حيث يحتل المقاولون العرب المركز الـ 16 برصيد 8 نقاط، بينما يأتي الداخلية في المركز الـ 17 بنفس الرصيد، وأخيراً يتذيل فاركو المسابقة برصيد 6 نقاط فقط.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة