مجموعة الأهلي.. يانج أفريكانز يضرب بلوزداد بثلاثية بعد 70 دقيقة

السبت، 24 فبراير 2024 07:32 م
مجموعة الأهلي.. يانج أفريكانز يضرب بلوزداد بثلاثية بعد 70 دقيقة يانج أفريكانز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق يانج أفريكانز التنزاني على نظيره شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 3-0، بعد مرور 70 دقيقة خلال المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب بنيامين مكابا ضمن منافسات الجولة الخامسة فى المجموعة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 20230-2024.

وجاءت الأهداف عبر موداتير يحيى في الدقيقة 43 و ستيفان عزيز كي في الدقيقة 46 وكينيدي موسوندا في الدقيقة 48.

وينتظر الأهلي معرفة نتيجة مباراة شباب بلوزداد ويانج أفريكانز، خصوصا أنها قد تمنح بطل القرن الأفريقي بطاقة التأهل الرسمي إلى ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، حال نهاية اللقاء بفوز أي من الفريقين، وحال انتهاء المواجهة بالتعادل، سيتأجل حسم تأهل الأهلي للجولة الأخيرة، حينما يستضيف بطل تنزانيا يوم الجمعة المقبل.

الأهلي يتصدر بلا منازع

وفاز فريق الأهلي على ميدياما الغاني بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة على ملعب بابا يارا بمدينة كوماسي الغانية، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليصل الفريق الأحمر إلى النقطة التاسعة في صدارة مجموعته.

رفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بينما توقف رصيد ميدياما عند 4 نقاط في المركز الرابع، ليضع الفريق الأحمر قدما في ربع نهائي البطولة الأفريقية ويحتاج نقطة وحيدة من مباراة يانج أفريكانز لضمان الصعود إلى دور الثمانية.

وكان يانج أفريكانز التنزاني تلقي الخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري 3-0 في الجولة الأولي لدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية والتي أقيمت بالجزائر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة