أجواء شتوية رائعة.. سطوع الشمس وتحسن فى درجات الحرارة بالشرقية "فيديو"

الأحد، 25 فبراير 2024 02:00 م
أجواء شتوية رائعة.. سطوع الشمس وتحسن فى درجات الحرارة بالشرقية "فيديو" طقس الشرقية
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "اليوم السابع" بثا مباشرا عن حالة الطقس بمحافظة الشرقية اليوم الأحد، حيث تشهد المحافظة طقسا شتويا رائعا  مع سطوع الشمس وتحسن بدرجات الحرارة، وسجلت درجات الحرارة بها العظمى 24 والصغرى 11 درجة ونسبة سقوط أمطار 0%  ونسبة الرطوبة بالمحافظة بلغت 46 % والرياح 6 كم/ ساعة.
 
 
وأكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه تم عمل غرفة عمليات بمحافظة الشرقية لمتابعة أحوال الطقس وغرف عمليات أخرى  برئاسة المراكز لمتابعة الطقس وخروج سيارات لشفط المياه  من الشوارع والعمل على إعادة الحياة لطبيعتها فى اسرع وقت ممكن.
 
واضاف أن لجان من الكهرباء والمحليات فحصت جميع أعمدة الإنارة بالمدن والقرى والنجوع وقامت بتغيير التالف منها وتغيير الاسلاك  المكشوفة إلى أسلاك معزولة لعدم صعق المواطنين حال هطول الأمطار.
 
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد ، طقس مأئل للدفء على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ، دافئ على جنوب سيناء وشمال الصعيد ، شديد البرودة ليلا وفى الصباح الباكر على أغلب الأنحاء .
 
كما يشهد اليوم شبورة مائية صباحاً تكون كثيفة أحيانا قد تصل لحد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وشمال الصعيد.
 
ومتوقع اليوم نشاط رياح أحيانا مثيرة للرمال والأتربة على أقصى غرب البلاد .
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأحد: القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 14، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 13، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 11، وسوهاج العظمى 25 درجة والصغرى 11، وقنا العظمى 26 درجة والصغرى 13 ، وأسوان العظمى 28 درجة والصغرى 15.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة