إنتر ميلان يتقدم على ليتشى بهدف مئوية لاوتارو فى الشوط الأول.. فيديو

الأحد، 25 فبراير 2024 07:56 م
إنتر ميلان يتقدم على ليتشى بهدف مئوية لاوتارو فى الشوط الأول.. فيديو لاوتارو خلال المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق إنتر ميلان فى إنهاء الشوط الأول متفوقا على نظيره ليتشى، بهدف دون مقابل، فى المباراة المقامة بينهما حاليا ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي والتي تقام على ملعب فيا ديل ماريز.

وأحرز لاوتارو مارتينيز هدف التقدم لصالح إنتر ميلان ضد ليتشي فى الدقيقة 15 من اللقاء، ليصل إلى هدفه رقم 100 في الدوري الإيطالى.

ليتشى ضد الإنتر

 

ليتشى ضد الإنتر

وجاء تشكيل الإنتر ضد ليتشى كالتالي: أوديرو؛ كارلوس أوجوستو - دي فري – بيسيك؛ ديماركو – مخيتاريان – أصلاني – فراتيسي -دومفريس؛ سانشيز - لاوتارو.

تشكيل مباراة ليتشي ضد الإنتر
تشكيل مباراة ليتشي ضد الإنتر

ترتيب الدورى الإيطالى

ويتربع إنتر ميلان علي عرش صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة جمعها من 24 مباراة وبفارق 9 نقاط كاملة عن يوفنتوس الوصيف كما يمتلك الأفاعي مباراة مؤجلة، ويتواجد ليتشي في المركز 14 بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 24 نقطة.

ويفقد إنتر ميلان خدمات حارسه السويسري يان سومر حيث سيغيب عن لقاء ليتشي بعد إصابته بالانفلونزا، حيث أوضحت شبكة "سكاي إيطاليا"، أن الحارس أثار مخاوف فريقه خلال اليومين الماضيين، حيث غادر معسكر التدريب مبكرا وتم إرساله إلى المنزل للتعافي.

كما يغيب عن مباراة اليوم أيضًا ماركوس تورام للإصابة، بجانب راحة أليساندرو باستوني وعدد من اللاعبين، حيث يستعد الفريق لمواجهة أتالانتا المؤجلة والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل.

ويشارك إميل أوديرو الحارس البديل لأول مرة مع إنتر بالدوري الإيطالي اليوم بعدما شارك في مباراتين فقط بقميص إنتر منذ انضمامه للفريق في الصيف الماضي، حيث لعب أمام بنفيكا بدوري  أبطال أوروبا (3-3) وفي الخسارة أمام بولونيا في كأس إيطاليا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة