إنتر ميلان يعزز صدارة الدوري الإيطالي برباعية ضد ليتشى.. فيديو

الأحد، 25 فبراير 2024 09:16 م
إنتر ميلان يعزز صدارة الدوري الإيطالي برباعية ضد ليتشى.. فيديو إنتر ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق إنتر ميلان فوزا كاسحا على نظيره ليتشى، بنتيجة 4-0، فى المباراة التي أقيمت ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي والتي تقام على ملعب فيا ديل ماريز.

وأحرز لاوتارو مارتينيز هدف التقدم لصالح إنتر ميلان ضد ليتشي فى الدقيقة 15 من اللقاء، ثم أضاف فراتسى الهدف الثانى فى الدقيقة 54.

وفي الدقيقة 65، أحرز لاوتارو الهدف الشخصى الثانى، والثالث للإنتر في الدقيقة 56، قبل أن يختتم دى فري الرباعية في الدقيقة 67 من المباراة.

 

ليتشى ضد الإنتر

وجاء تشكيل الإنتر ضد ليتشى كالتالي: أوديرو؛ كارلوس أوجوستو - دي فري – بيسيك؛ ديماركو – مخيتاريان – أصلاني – فراتيسي -دومفريس؛ سانشيز - لاوتارو.

 

ترتيب الدورى الإيطالى

ويتربع إنتر ميلان علي عرش صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة جمعها من 25 مباراة وبفارق 9 نقاط كاملة عن يوفنتوس الوصيف كما يمتلك الأفاعي مباراة مؤجلة، ويتواجد ليتشي في المركز 14 بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 24 نقطة.

وافقد إنتر ميلان خدمات حارسه السويسري يان سومر حيث سيغيب عن لقاء ليتشي بعد إصابته بالانفلونزا، حيث أوضحت شبكة "سكاي إيطاليا"، أن الحارس أثار مخاوف فريقه خلال اليومين الماضيين، حيث غادر معسكر التدريب مبكرا وتم إرساله إلى المنزل للتعافي.

كما غاب عن مباراة اليوم أيضًا ماركوس تورام للإصابة، بجانب راحة أليساندرو باستوني وعدد من اللاعبين حيث يستعد الفريق لمواجهة أتالانتا المؤجلة والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة