المؤثرون الجدد.. طفلة 10 سنوات تحصد 7.5 مليون متابع بفيديوهات حياتها اليومية

الأحد، 25 فبراير 2024 11:30 ص
المؤثرون الجدد.. طفلة 10 سنوات تحصد 7.5 مليون متابع بفيديوهات حياتها اليومية الطفلة ووالدتها
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحت عنوان "صدق أو لا تصدق"، استطاعت فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات، أن تصل إلى 7.5 مليون متابع، لتتحول إلى واحدة من أهم المؤثرات الجدد فى الصين حيث تشارك والدتها مقاطع فيديو عن حياتها اليومية، والتى تتميز بفساتين جميلة وتسريحات شعر فريدة من نوعها وشغفها برقص الجاز.

الفتاة التى تحمل لقب ليو ولقبها جيجي، وتعيش فى مقاطعة هونان بوسط الصين، هى نجمة المحتوى المتعلق بالأسرة الذى تشاركه والدتها على وسائل التواصل الاجتماعى، وهو مشروع بدأ قبل 4 سنوات، وفقا لموقع scmp.

الطفلة
الطفلة

يُظهر الفيديو الأكثر شهرة لـ Gege الفتاة التى تعرض كيفية ربط ضفائرها بأربعة أزياء مختلفة لتلبية سيناريوهات مختلفة، وتم نشره فى مارس 2023، وقد اجتذب 8.7 مليون إعجاب.

إحدى التسريحات، التى يُبقى فيها نصف الشعر قصيراً والنصف الآخر طويلاً، أُطلق عليها اسم "شعر قنديل البحر" على الإنترنت، ونتجت عن تسوية لأن الفتاة رفضت إصرار والدتها على قص الشعر.

وفى مقطع آخر انتشر على نطاق واسع، والذى حصل على 1.15 مليون إعجاب، تطلب والدة جيجى من اثنين من مساعديها العمل معها لصنع ثوب للفتاة يشبه ثوبا ارتداه أحد المشاهيرن وفى اليوم التالى، ارتدت جيجى الفستان الخيالى فى حفل عيد ميلادها العاشر.

من أحد العروض
من أحد العروض

والدة جيجي التى ظلت مجهولة المصدر، ولدت فى التسعينيات، وقالت إنها تحب لعب ألعاب الكمبيوتر وخياطة الملابس والرقص قبل إنجاب طفل، وهى متزوجة من تاجر خضروات وتقدر زوجها الذى يعيل الأسرة.

وهى الآن تقضى كل يوم فى رعاية ابنتها، وتقول مازحة إنها "تلعب لعبة متطورة للغاية تسمى "لعبة محاكاة التعليم الواقعية"، وقالت الأم إن جيجى طالبة ممتازة، وأضافت أن ابنتها حصلت على 95 نقطة من أصل 100 فى الامتحان الأخير.

وقالت الأم: "آمل أن تصبح ابنتى مستقلة وأن تدعم نفسها ماليا عندما تكبر، ولهذا السبب أبذل كل جهدى لتعليمها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة