ترتيب الدوري الإيطالي .. إنتر ميلان يبتعد بالصدارة ويوفنتوس لا يستسلم

الإثنين، 26 فبراير 2024 12:37 م
ترتيب الدوري الإيطالي .. إنتر ميلان يبتعد بالصدارة ويوفنتوس لا يستسلم إنتر ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق إنتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي متفوقاً بفارق كبير عن أقرب منافسيه، يوفنتوس صاحب المركز الثانى، وذلك على مدار 26 جولة أقيمت من الكالتشيو حتى الآن.

ترتيب الدوري الإيطالي

ويتربع إنتر ميلان على عرش صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة جمعها من 25 مباراة، محققا 21 فوزاً و3 تعادلات وتلقى هزيمة وحيدة.

وحقق إنتر ميلان فوزا كاسحا على ليتشى بنتيجة 4-0، فى المباراة التي أقيمت ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي والتي تقام على ملعب فيا ديل ماريز.

ويأتى النيراتزورى فى صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، متفوقا بفارق 9 نقاط كاملة عن يوفنتوس الوصيف كما يمتلك الإنتر مباراة مؤجلة.

ترتيب الدوري الإيطالي

وحقق فريق يوفنتوس فوزًا قاتًلا على فروسينوني بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإيطالي.

فيما يحتل فريق ميلان المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مثلها وتسجيل 50 هدفًا وتلقي 32.

تعادل فريق ميلان أمام أتالانتا إيجابيًا بنتيجة 1-1 خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة التى أقيمت على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.

وجاء ترتيب الدوري الإيطالي، كالتالى:

ترتيب الدوري الإيطالي
ترتيب الدوري الإيطالي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة