تشييع جزأين من جثمان الطالب ضحية مدرس الفيزياء بعد شطره لـ3 أجزاء بالدقهلية.. صور

الإثنين، 26 فبراير 2024 05:26 م
تشييع جزأين من جثمان الطالب ضحية مدرس الفيزياء بعد شطره لـ3 أجزاء بالدقهلية.. صور وصول الجثمان للمسجد
الدقهلية - محمدالحبشي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شيع أهالى قرية 7 ثابت التابعة لمركز الستامونى بالدقهلية، باقى جثمان الطالب إيهاب أشرف الذى لقى مصرعه على يد مدرس الفيزياء فى إحدى سناتر الدروس الخصوصيه التابعة للمتهم.

 

وكان قد عثر أهالى القرية على الجزء الأسفل من جثمان الضحية، داخل جوال خيش ملقى بجوار إحدى المصارف بالقرية، وتم نقل الجزء إلى مشرحة المستشفى وتوالت جهات التحقيق فى البحث عن باقى جثمان الطالب، ومعرفة الجناة والوقوف على أسباب الواقعة.

 

وبتكثيف التحريات نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية فى التوصل إلى مرتكب واقعة قتل الطالب إيهاب أشرف عبد العزيز، 16 عاما، طالب بالصف الأول الثانوى ومقيم قرية 7 ثابت مركز الستامونى وعثر على الجزء السفلى من جثمانة مشطور وملقى بجانب أحد المصارف المائية.

 

البداية كانت بتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستامونى، بعثور عدد من الأهالى على جثة لشخص فى العقد الثانى من عمره مشطور جزءه السفلى فقط داخل جوال خيش.

 

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الستامونى، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب مبلغ بغيابه يدعى "إيهاب اشرف عبدالعزيز"، طالب بالصف الأول الثانوى 16 عاما وتم العثور عليه بمصرف بين قرية النقعة وقريه 7 ثابت (بحر التبن ) مشطورة إلى نصفين.

 

وبسؤال والده "مالك معرض للادوات المنزليه" أكد اختفاء نجله منذ يومين، وتم تحرير محضر بغيابه بعد أن انقطع الاتصال به عقب خروجه من درس الفيزياء الخصوصى.

 

ووجه مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بتشكيل فريق بحث بقيادة مدير المباحث الجنائية بالدقهلية وضباط إدارة البحث الجنائى بفرع غرب الدقهلية ومباحث مركز شرطة الستامونى وبلقاس تنسيقا مع ضباط فرع الأمن العام لكشف غموض الحادث وملابساته.

 

تم عمل معاينة لأخر مكان تواجد به المجنى عليه وهو "غرفة للدروس الخصوصية"، كائنة بقرية 23 الأمل مركز الستامونى خاصة بالمتهم "محمد.ع.ع.ا"، 26 عاما، مدرس فيزياء ومقيم قرية 22 الأمل مركز الستامونى.

 

وعثرت الأجهزة الأمنية على قطعة خيش كبيرة الحجم من ذات أوصاف قطعة الخيش التى وجد بها النصف السفلى لجثمان المجنى عليه ملفوفا بها وغير منتظمة الحواف من آثار قطع.

 

وبمضاهاة القطعة المدممة المعثور على الجثمان بداخلها تكاملت معها تماما وتبين اقتصاص القطعة الأولى من القطعة المعثور عليها.

 

بمواجهة المتهم اقر واعترف بارتكابه الواقعة وتقطيع جثمانه إلى ثلاثة أجزاء "نصف سفلى جزع- رأس"، لمروره بضائقة مالية وكونه مدين بمبلغ مالى لا يستطيع سدادها ولعلمه بأن والد المجنى عليه ميسور ماديا، فكر فى التخلص منه وقتله وإخفاء جثته بعد تقسيمها لأشلاء ومطالبة ذويه هاتفيا بمبلغ مالي.

 

واعترف المتهم أنه استغل تواجده رفقة المجنى عليه بمفردهما داخل غرفة الدروس الخصوصية وقام بقتله بسكين وتقطيع جثمانه

 

وأكد المتهم فى تحقيقات الشرطة أنه لم يستطع استكمال مساومته لأسرة المجنى عليه عن طريق هاتف المجنى عليه حيث تفاجئ بالتواجد الأمنى الكثيف والواسع منذ ارتكاب الواقعة.

 

بإرشاده عثرت الأجهزة الأمنية على منطقة الجزع وعليها فانلة داخلية خاصة بالمجنى عليه بجرف أحد المجارى المائية بمنطقة 21 الأمل بحفير شهاب الدين مركز الستامونى.

 

كما عثر على كيس بلاستيكى أسود اللون بداخله أحياء أدمية وأضاف بتخلصه من متعلقات المجنى عليه"حقيبة مدرسية- هاتف محمول- ساعة يد" بإلقائهم بالمجارى المائية.

 

 تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، والتى امرت بحبس المتهم 4 ايام، ثم تم التجديد له 15 يوما آخرين وذلك بعد تمثيل جريمته ومعاينه تصويريه لها.

 

 

الالاف في تشيع الجثمان

 

الالاف في تشيع الجثمان

جنازة مهيبه لطالب الدقهلية
جنازة مهيبه لطالب الدقهلية

استقبال اهل القرية للمشاركين في الجنازة
استقبال اهل القرية للمشاركين في الجنازة

اهالي القري يشاركون في الجنازة
اهالي القري يشاركون في الجنازة

وصول الجزئين من جسد الطالب الي المسجد
وصول الجزئين من جسد الطالب الي المسجد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة