ديارا مهاجم مالي يجتاز اختبارات برشلونة بنجاح.. والبحث عن حل لأزمة السن

الإثنين، 26 فبراير 2024 08:29 م
ديارا مهاجم مالي يجتاز اختبارات برشلونة بنجاح.. والبحث عن حل لأزمة السن إبراهيم ديارا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية عن نجاح المهاجم المالي إبراهيم ديارا في الاختبارات بنادي برشلونة الإسباني، عقب فترة من الاختبار خضع لها المهاجم المالي الشاب البالغ من العمر 17 عاما.

وأضافت الصحيفة، إن إبراهيم ديارا عاد إلى موطنه مالي، بعد أن أنهى الفترة التجريبية التي قضاها في برشلونة في الأسابيع الأخيرة، وأضافت الصحيفة أن اللاعب نجح في الاختبارات واجتاز التوقعات، وأثنى عليه جميع المدربين الذين أشرفوا على اختباراته، مؤكدين أنه يمتلك إمكانيات هائلة.

ويظل العائق الوحيد عن ضم اللاعب في الوقت الحالي هو عمره، ولا بد أن ينتظر برشلونة حتى ديسمبر المقبل لضم ديارا عقب إتمامه الـ18 عاما، وتبحث إدارة برشلونة عن حل سريع لهذه الأزمة.

في سياق مختلف، كشفت تقارير صحيفة إسبانية اليوم عن تقدم نادى الاتحاد السعودي بعرض رسمي لضم مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، ليحمى عرين النمور السعودية الموسم المقبل.

وأكد موقع "ريليفو - Relevo" الإسباني، اليوم الإثنين، أن الاتحاد تقدم بعرض رسمي لرغبته فى التعاقد مع الألماني تير شتيجن، حارس فريق برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بديلًا لحارسه البرازيلي مارسيلو جروهي.

وأضاف الموقع، نقلا عن مصادره، أن عرض الاتحاد المغري سيجعل شتيجن يفكر في الرحيل، رغم أنه أبدى ارتياحه فى صفوف برشلونة.

ولعب الحارس الألماني 16 مباراة مع النادي الكتالوني، خلال النسخة الجارية من الدوري الإسباني، بينما تغيب عن 10 مباريات أخري بداعي الإصابة.

وأوضح الموقع أن الاتحاد، بقيادة رامون بلانيس المدير الرياضي، تقدم بعرض رسمي لضم حارس مرمى برشلونة، مارك أندريه تير شتيجن، والذي استعاد مكانه كحارس أساسي في البارسا بعد تعافيه من إصابة في الظهر أبعدته عن الملاعب لأكثر من شهرين، وعمل رامون بلانيس، في برشلونة بين عامي 2018 و2021، حيث شغل منصب مساعد إريك أبيدال ثم منصب السكرتير الفني للنادي".

وأشارت الصحيفة إلى أن "وصول عرض من السعودية قد يجعل شتيجن يعيد التفكير في مسيرته مع البلوجرانا، إذ إن وضع النادي ليس مثاليًا من الناحية الاقتصادية".

ويعد شتيجن أحد قادة البلوجرانا، وكان قد جدد عقده مع الفريق في أغسطس الماضي، ليمتد حتى صيف 2028.

وشارك الحارس الألماني 31 عاما في 20 مباراة مع برشلونة هذا الموسم بمختلف المسابقات، واستقبلت شباكه 20 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة