طلاب جامعة القناة فى لقاء مفتوح غدا مع العالم المصرى الدكتور فاروق الباز

الإثنين، 26 فبراير 2024 11:30 م
طلاب جامعة القناة فى لقاء مفتوح غدا مع العالم المصرى الدكتور فاروق الباز الدكتور فاروق الباز عالم الفضاء المصري
الإسماعيلية- صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة قناة السويس الدكتور فاروق الباز عالم الفضاء المصري، ومدير مركز الاستشعار عن بعد في جامعة بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، في ندوة أون لاين اليوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير 2024 في تمام الساعة السادسة مساء.
 
وذلك تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس ، وبإشراف عام الدكتور عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبإشراف تنفيذي الدكتور محمد عبدالجواد إمام مدير المركز الجامعي للتطوير المهني.
 
ويتم خلال الندوة فتح باب الحوار والمناقشة بين العالم الجليل وطلاب  وباحثي جامعة قناة السويس، ويقوم خلالها الدكتور فاروق الباز بالرد على أسئلتهم، وتقديم المعلومات العلمية القيمة، والنصائح والخطوات التي قد تساعد الشباب على التميز والتخطيط لمستقبلهم و مسارهم المهني.
 
يأتي اللقاء في إطار حرص جامعة قناة السويس على استضافة العلماء والخبراء، لتبادل الخبرات ولنقل المعرفة للطلاب في مختلف المجالات، مما يساعدهم في التعرف علي التجارب الناجحة للشخصيات المؤثرة للاقتداء بهم، وتغيير طرق تفكير الطلاب بالنقاش المفتوح والمباشر مع شخصيات ذات تجارب مؤثرة وملهمة للشباب.
 
ويُعد العالم فاروق الباز أحد العلماء المصريين المتميزين على مستوى العالم، وله إسهامات كبيرة في التخطيط لاستكشاف القمر، وله العديد من المؤلفات والأبحاث العلمية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة