فيديوهات دعائية لصالون تجميل في المكسيك يجعل النساء "أقبح"

الإثنين، 26 فبراير 2024 12:00 م
فيديوهات دعائية لصالون تجميل في المكسيك يجعل النساء "أقبح" صالون تجميل
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى صالون تجميل فى المكسيك باهتمام كبير على تطبيق تيك توك بسبب مقاطع الفيديو الترويجية الخاصة به، والتى يبدو أن الكثير منها يعرض بعض أمثلة الماكياج "الفظيعة"، فالصالون اكتسب متابعين على المنصة بسبب مقاطع الماكياج غير الجذابة.

@ohioesthetic

Siganme subire mas maquillajes bellos✅

♬ sonido original - TeLoMetoConSida.🧏🏻‍♂️

صالون التجميل يستخدم مقاطع تعرض المكياج الأكثر غرابة فى الصالون، مع أسماء غريبة مثل "عندما كنت تعتقد أنك ستكون أعزبا فى عيد الحب"، وتظهر هذه المقاطع التى انتشرت بسرعة شابات يتحولن تمامًا بطبقات سميكة من المكياج، إلى وجوه قبيحة، وفقا لـ oddity central.

@ohioesthetic Nuevo Tiktok de nuestro maquillador @Eduardo Paz ♬ sonido original - 𝘾𝙁74.𝙢𝙪𝙨𝙞𝙘♬

إن تعرضك للسخرية من قبل جمهورك لا يعتبر عادةً علامة إيجابية، ولكن يبدو أن الصالون أدرك أن نماذج الماكياج المبالغ فيها تجلب أكبر عدد من المشاهدات، لذلك تبنّت جانبها الفكاهى، و يستمرون فى تحميل مقاطع فيديو مكياج رائعة، كما أنهم يقدمون للمعلقين عددًا كبيرًا من جلسات الماكياج المجانية من الإعجابات.

لدى الصالون حاليًا أكثر من 400 ألف متابع على تيك توك، وتحظى جميع مقاطع الفيديو الخاصة بها على المنصة بما لا يقل عن 2 مليون مشاهدة، مع حصول الفيديو الأكثر شهرة على أكثر من 50 مليون مشاهدة، وهذا يوضح أن الدعاية السيئة لا تزال أفضل من عدم الدعاية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة