كلام فى التريند.. حصاد ميسي مع إنتر ميامي بعد هدفه الأول فى الموسم الجديد.. وأحلام ناعية فادى إبراهيم: رحل نجم الدراما اللبنانية والعربية.. الغرفة التجارية: انخفاض سعر الحديد 14 ألف جنيه.. وانخفاض أسعار الذهب

الإثنين، 26 فبراير 2024 05:30 م
كلام فى التريند.. حصاد ميسي مع إنتر ميامي بعد هدفه الأول فى الموسم الجديد.. وأحلام ناعية فادى إبراهيم: رحل نجم الدراما اللبنانية والعربية.. الغرفة التجارية: انخفاض سعر الحديد 14 ألف جنيه.. وانخفاض أسعار الذهب ميسى
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الاثنين، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 إنتر ميامي

 
افتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامى الأمريكى، سجله التهديفى مع فريقه فى منافسات الموسم الكروى الجديد خلال مواجهة لوس أنجلوس جالاكسى، فجر اليوم الإثنين.
 

سجل ميسي هدفا فى الوقت القاتل ليقود انتر ميامى للتعادل مع لوس أنجلوس، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "ديجنيتي هالث سبورتس بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الشرقية بالدوري الأمريكي.

ورفع ميسي رصيده بهذا الهدف، إلى 18 مساهمة تهديفية بقميص إنتر ميامى منذ إنضمامه إليه فى صيف العام الماضى 2023، حيث سجل نجم الأرجنتين 12 هدفا،بالإضافة إلى 6 تمريرات حاسمة فى 16 مباراة شارك فيها بجميع البطولات.

ميسي
ميسي

 

 

فادي إبراهيم 

نعت النجمة أحلام، النجم اللبناني فادى إبراهيم، الذى رحل عن عالمنا منذ قليل، وكتبت عبر حسابها على تويتر، قائلة: "نجم الدراما اللبنانية والعربية فادي إبراهيم في ذمة الله رحمة الله عليه".

وتوفي الفنان اللبناني فادى إبراهيم بعد صراع مع المرض، حيث إنه تعرض لوعكة صحية استلزمت دخوله العناية المركزة بأحد المستشفيات وأمر الأطباء بمنع الزيارات.

وتدهورت حالة الفنان الصحية في يناير الماضي بعد أن توقفت إحدى كليتيه تمامًا عن العمل، وذلك عقب بتر ساقه نتيجة إصابته بمرض السكرى.

يبلغ فادي إبراهيم من العمر 68 عامًا، متزوج ولديه ولدان ستيفاني وعمر وبدأت مسيرته في عالم الشهرة والأضواء من خلال المشاركة في المسلسلات اللبنانية.

 
فادى ابراهيم
فادى ابراهيم

أسعار الحديد 

قال خالد الدجوي عضو الشعبة العامة للمستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن أسعار الحديد شهدت انخفاضات بقيمة كبيرة نحو 14 ألف جنيه مقارنة بأعلي سعر وصل له الحديد وهو 62 ألف جنيه، ليباع الآن بنحو 48 ألف جنيه للطن، نظراً لانخفاض الدولار بالسوق السوداء بعد الإعلان عن دخول تدفقات مالية كبيرة للحكومة المصرية من مشروع رأس الحكمة، مما انعكس على أسعار الحديد بانخفاضات متتالية.

 
وتراجع سعر الدولار بالسوق الموازي منذ إعلان الحكومة توقيع صفقة رأس الحكمة، إلى أقل من 50 جنيها مقابل 63 جنيها قبل الإعلان عن تفاصيل الصفقة.
 
وقال الدجوي في تصريحات صحفية اليوم، إن الشركات خفضت أسعار الحديد بقيمه 6000 جنيه جديدة ليصل إجمالي الانخفاضات نحو 14 ألف جنيه للطن ليصبح سعر الطن عند 47300 جنيه، بعد الإعلان عن صفقة رأس الحكمة وتراجع الدولار بالسوق السوداء.
 
 
 

أسعار الذهب 

سجلت أسعار الذهب في مصر انخفاض كبير خلال الأسبوع الماضي، وكذلك مع فتح التداول على الذهب اليوم الاثنين وذلك بعد التطورات الأخيرة في الأسواق المحلية والإعلان عن صفقة استثمار كبيرة في رأس الحكمة ساهمت في تغير معنويات الأسعار ودفعت الدولار في السوق الموازي إلى التراجع الأمر الذي من شأنه أن دفع أسعار الذهب إلى الهبوط بشكل حاد. 
أسعار الذهب في مصر اليوم:

عيار 24 يسجل 3291 جنيها.

عيار 21 يسجل 2880 جنيها.

عيار 18 يسجل 2469 جنيها.

عيار 14 يسجل 1893 جنيها.

الجنيه الذهب 23040 جنيها.
 
ذهب
ذهب

 

 

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة