مسلسل إمبراطورية ميم.. نصائح للأرمل لتربية أطفاله بطريقة صحيحة

الإثنين، 26 فبراير 2024 08:00 م
مسلسل إمبراطورية ميم.. نصائح للأرمل لتربية أطفاله بطريقة صحيحة بوستر مسلسل إمبراطورية ميم
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مسلسل إمبراطورية ميم من المسلسلات المنتظر عرضها في موسم رمضان 2024، وهو بطولة النجم خالد النبوي والفنانين حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، ومجموعة من الفنانين وقصة احسان عبد القدوس وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، ويتحدث عن أرمل يتحمل مسئولية تربية أبنائه الستة بعد وفاة زوجته، وفى الواقع قد لا يستطيع الأرمل تحمل مسئولية تربية أطفاله بعد وفاة زوجته، لذلك يجب عليه اتباع بعض النصائح التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " verywellfamily".

نصائح للأرمل لتربية أولاده

أحط أطفالك بالذين يحبونهم

يصبح الأب بعد وفاة زوجته الشخص الأكثر أهمية في حياة أطفاله ولكن هناك أشخاص آخرين على استعداد لمساعدته في دعم وتشجيع أطفاله، سواء من أقارب أو أصدقاء، ولذلك عليه أن يسمح لهم بمساعدته في العناية بأطفاله.

بوستر إمبراطورية ميم
بوستر إمبراطورية ميم

اتباع روتين ليلي جديد

يجب على الأب أن يقرر روتين ليلي جديد يتبعه الأطفال حتى يشعرون بالأمان والاستقرار بعد وفاة والدتهم، مثل قضاء بعض الوقت معهم والإنصات لمشاكلهم والتحدث معهم وتناول وجبة العشاء معهم.

صورة أخرى من الكواليس
صورة أخرى من الكواليس

العودة للروتين اليومى ببطء

قد يميل الأرمل إلى إعادة روتينه الطبيعي، الذى كان يتبعه هو وأطفاله قبل وفاة زوجته مثل العودة إلى العمل والمدرسة في أقرب وقت ممكن، ويفضل هنا العودة للروتين الطبيعى ببطء ومنح الأطفال حرية إلغاء الاشتراك في الالتزامات أو الأنشطة الاجتماعية عندما يحتاجون إلى بعض المساحة.

صورة من كواليس المسلسل
صورة من كواليس المسلسل

منح الأطفال خيارات عديدة

يفضل السماح للأطفال باتخاذ خياراتهم الخاصة عندما يكون ذلك ممكنًا، مثل اتخاذ قرارات بسيطة بشأن ما يرتدونه وما يفعلونه في أوقات فراغهم، وذلك في حدود المعقول.

طلب المساعدة

يمكن أن يطلب الأب المساعدة من حوله لرعاية أبنائه سواء من أقاربه وأصدقائه، حتى يستطيع رعايتهم وتعويضهم عن فقدانهم لوالدتهم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة