منصة X تطرح "فلاتر بحث" جديدة.. كل ما تحتاج معرفته عنها

الإثنين، 26 فبراير 2024 03:27 م
منصة X تطرح "فلاتر بحث" جديدة.. كل ما تحتاج معرفته عنها منصة X
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف تقرير حديث، عن أن منصة X طرحت مؤخرا تحديثًا جديد لجعل تجربة التطبيق أكثر ملاءمة، حيث قدمت المنصة "فلاتر بحث" جديدة، مع حصول مستخدمي iOS المتميزين على الميزة أولاً، وتتيح هذه الميزة للمستخدمين فرز المنشورات بناءً على معايير مثل التاريخ واللغة والموقع ونشاط النشر والمزيد.
 
وستعمل مرشحات البحث الجديدة على تعزيز راحة البحث على المنصة، ومع ذلك، على غرار العديد من التحديثات الأخيرة والميزات الجديدة، سيكون حصريًا للمستخدمين الذين يدفعون رسومًا، على الأقل في الوقت الحالي، وقد بدأت X مؤخرًا في طرح مكالمات الصوت والفيديو لجميع مستخدميها، على الرغم من إصدار الميزة فقط للمستخدمين المميزين في البداية.
 
ومنذ أن استحوذ إيلون ماسك على تويت، كان يعمل على تحويل المنصة إلى "تطبيق لكل شيء" يشبه التطبيق الصيني WeChat، فيما يعمل WeChat كمنصة للمراسلة الفورية ووسائل التواصل الاجتماعي والدفع عبر الهاتف المحمول، وتتقدم شركة تويتر السابقة في هذا الاتجاه، بعد أن حصلت مؤخراً على الرخصة الخامسة عشرة لتحويل الأموال، وهو ما يمهد الطريق لإدخال ميزات الدفع الجديدة.
 
وللتنافس بشكل أفضل مع خدمات بث الفيديو، هناك ميزة جديدة تعمل على X تتيح لك متابعة مقاطع الفيديو من حيث توقفت، تمامًا مثل ما تحصل عليه مع YouTube Premium، فيما يدعي الرئيس التنفيذي لشركة X أن التطبيق يضم 500 مليون مستخدم نشط شهريًا.
 
ومع ذلك، تقدر شركات تحليل البيانات التابعة لجهات خارجية مثل Statista رقمًا أقل، حوالي 368 مليون مستخدم نشط شهريًا، ومنذ أن أصبحت شركة X خاصة بعد استحواذ Elon Musk، لم تعد ملزمة بالكشف عن بيانات المستخدم علنًا، مما يجعل من الصعب التحقق من الأرقام بشكل مستقل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة