وست هام يستدرج برينتفورد فى الدوري الإنجليزي الليلة

الإثنين، 26 فبراير 2024 03:00 ص
وست هام يستدرج برينتفورد فى الدوري الإنجليزي الليلة وست هام
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق برينتفورد الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على وست هام يونايتد على ملعب بولين جراوند فى العاشرة مساءً، ضمن مباريات الجولة الـ 26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل وست هام يونايتد المركز التاسع برصيد 36 نقطة، حيث خاض 25 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 9 مباريات، بينما يحتل برينتفورد المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، حيث لعب 25 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 14 مباراة.

والتقى الفريقان 8 مرات فى منافسات الدوري الإنجليزي، فاز وست هام يونايتد فى 3 مرات، وفاز برينتفورد فى 5 مباريات على الترتيب. 

ويلعب ديفيد مويس مدرب وست هام مباراة اليوم أمام برينتفورد وسط شكوك حول الإطاحة به من تدريب الهامرز بسبب النتائج السلبية التي يقدمها الفريق الفترة الأخيرة ببطولة الدوري الإنجليزي. 

ولم يعرف فريق وست هام طريق الانتصارات ببطولة الدوري الإنجليزي خلال آخر 6 مباريات، حيث خسر 3 وتعادل في مثلها، وهو ما أدى إلى تراجع ترتيب "الهامرز" فى ترتيب المسابقة. 

ووضعت 3 مدربين لخلافة ديفيد مويس في تدريب وست هام، وهم جولين لوبيتيجي، ستيف كوبر، جراهام بوتر إلا أن هناك دراسة لتكلفة قرار الإقالة من جانب إدارة النادي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة